السعوديون عن محاولة خطف الطفلين: أكبر إرهابي.. جزاؤه حدّ السيف الأملح

الثلاثاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
السعوديون عن محاولة خطف الطفلين: أكبر إرهابي.. جزاؤه حدّ السيف الأملح

تفاعل السعوديون من القرّاء مع حادثة محاولة خطف طفلين بحي المربع بالعاصمة الرياض من قِبَل أحد الأشخاص، وبحوزته سلاح أبيض (ساطور).

وكتب عادل ساتي بقوله: “لا حول ولا قوة الا بالله.. مناشدة للأخوة أولياء الأمور بتوخي الحذر وعدم السماح للأطفال بالخروج دون ولي، الأخوة الكرام التعاون التام مع الأجهزة الأمنية واجب علينا كلنا وفي مثل هذه الحالات نحن المتواجدين في موقع الحدث أن نتنبه ونسجل رقم المركبة وتسليمها للسلطات.. حفظ الله أبنائنا اجمعين”.

واستدل محمد بقوله تعالى : “إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا” ،فيما قال مساوى: “هذا يعامل معاملة ارهابي.. جزاؤه المؤبد هذا أكبر إرهابي”.
وعلق آخر بقوله: “أتمنى ان يطبق عليه حد الحرابة بالسيف الأملح”.

وكتب آخر بقوله: “حسبي الله عليهم اللهم عجل بعقابهم في الدنيا قبل الاخره اللهم شل أطرافهم فزعو الأطفال”.

وقالت مغردة: “الحمد لله هذا بفضل الله وبفضل رجال سلمان رجال الداخلية تم القبض على المتهم وأرجو أن ينال أشد عقاب على فعلته التي شغلت المواطنين وليكن عبره لغيره”.

وغرد آخر بقوله: “يا ليت يكون فيه تشهير لهم ونشر صورهم”.

وكانت صحيفة “المواطن” قد انفردت بنشر تفاصيل القبض على أحد المتهمين في حادث محاولة خطف طفلين بالعاصمة.

وأبلغ أحد أقارب الطفلين “المواطن“، أن الجهات الأمنية أوقفت المشتبه به، على أن يتم عرضه في وقت لاحق على الطفلين للتعرف عليه.

ومن المتوقع أن تُصدر الجهات الأمنية بالرياض بيانًا لكشف ملابسات القضية ودوافع الجاني لارتكابه الجريمة التي هزت أرجاء المملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قاضي الضفاضع والأرانب

    1 ـ كيف تعرضوه على الأطفال وأنتم تعرفون الضحيه في حالة الهلع لا يتذكر شيء 2 ـ المشاكل بهذا الموقع من أيام محلات تجاره السينما والفديوهات 3 ـ الحارات الضيقه ومدرسة البنات بنفس الموقع دوماً بها مضاربات .4 ـ خلصت الفلوس من كثر شراء الكمرات ، 5 ـ خلصت الجلسه / وجود التكثيف الأمني 6 ـ وفقكم الله ..

  • قاضي الضفاضع والأرانب

    تم اقبض عليه بعون الله وبإنتظار محاكمته وقطع رأسه .

  • بنت العجمي

    حسبي الله ونعم الوكيل أحسن مسكووه يكون عبرة لامن اعتبر