بالصور.. انطلاق حلقات القرآن وفاءً لشهيد الوطن منصور بن مقرن وخالد بن حميد

الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
بالصور.. انطلاق حلقات القرآن وفاءً لشهيد الوطن منصور بن مقرن وخالد بن حميد

تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد حميد، خطيب جامع الملك فهد، وبحضور الشيخ أيمن الحسن النعمي، إمام الجامع، وفي بادرة هي الأولى من نوعها في منطقة عسير، أطلق جامع الملك فهد بأبها تدشين مسمى حلقتي المغفور لهما، الأمير منصور بن مقرن وخالد الحميّد.

وبدأ الحفل بآيات من كتاب الله عبر نماذج من طلاب حلقات التحفيظ عقب ذلك كلمة أمام الجامع الشيخ أيمن النعمي عن فضل القرآن، ثم كلمة مشرف الحلقات الشيخ أحمد المازني، أوضح فيها مواصلة الحلقات من مرحليات ومسابقات وحفظ وإتمام تجويد تلاوة القرآن، تلا ذلك كلمة الشيخ الدكتور عبدالله بن حميد شكر فيها إدارة الجامع إطلاق مسمى الحلقتين والعمل المميز في خدمة كتاب الله.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام، حسن مشاري، أن “التدشين جاء تقديرًا ووفاء منا لهما ولمن خدم كتاب الله وقدم للمنطقة من خير وعمل تنموي، حيث بلغ عدد الملتحقين هذا العام ما يزيد على 48 طالبًا موزعين على حلقتين في جامع الملك فهد بأبها”.

وشدد إمام جامع الملك فهد الشيخ أيمن الحسن النعمي، في تصريحات إلى “المواطن“، على اهتمامهم وحرصهم الكبير في الجامع على تقديم مثل هذه المبادرات النوعية المميزة والنافعة التي تخدم جميع فئات المجتمع وتشجع الطلاب في حفظ كتاب الله.

وفي ختام كلمته قدم “النعمي” شكره وتقديره للقائمين على الجامع، كما شكر الجهات الداعمة.

وبعدها تم تكريم الجهات الإعلامية والراعية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.