بالصور .. #جولات_عبدالله_بن_بندر .. تفقد موقع مطار القنفذة وزف البشرى لأهالي العرضيات بكلية جامعية

الثلاثاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٠ مساءً
بالصور .. #جولات_عبدالله_بن_بندر .. تفقد موقع مطار القنفذة وزف البشرى لأهالي العرضيات بكلية جامعية

واصل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر جولاته على محافظات منطقة مكة المكرمة لليوم الثاني على التوالي بزيارة محافظتي القنفذة والعرضيات.
وفي محافظة القنفذة زار نائب أمير منطقة مكة الموقع المعتمد لمطار القنفذة، ‏حيث أعلن عن بدء طرح المشروع وتنفيذه مطلع عام ٢٠١٨ حسب تأكيدات هيئة الطيران المدني، كما دعم سموه توزيع منتجات وزارة الإسكان بالمحافظة مطلع الأسبوع المقبل.
والتقى نائب منطقة مكة المكرمة أهالي محافظة القنفذة والشباب حيث استمع سموه إلى مطالبهم واقتراحاتهم لتطوير المحافظة وتحقيق التنمية فيها، فيما ركزت مداخلات الشباب على طرح الرؤى التي تتواءم مع رؤية المملكة 2030.
ثم استقل سموه باصًا ووقف ميدانيًا على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في القنفذة وشملت جولة سموه مقر المحافظة، حيث تجول سموه في معرض المحافظة الخاص بملتقى مكة الثقافي تحت شعار كيف نكون قدوة.
وزار الأمير عبدالله بن بندر المستشفى العام والذي يجري العمل في تهيئة البنى التحتية له وبلغت نسبة الإنجاز فية 75% ، وبحسب صحة المنطقة فإن التشغيل سيكون نهاية العام الهجري الحالي ، كما افتتح مركزي الكلى بالقنفذة ونمرة.
وتفقد الأمير عبدالله بن بندر عددًا من المشاريع المتعثرة ومن بينها الكلية التقنية للبنات والتي تقع على مساحة 200 ألف م 2 ويستوعب 3227 متدربة، ومشروع تعليمي ، وزار الكلية الجامعية للبنات واستمع للملاحظات ، ثم زار سموه مبنى البلدية وحديقة الشلالات بالكورنيش الغربي.
عقب ذلك توجه الأمير عبدالله بن بندر إلى المحافظة العرضيات وهناك وقف الأمير عبدالله بن بندر على عدد من المشاريع المتعثرة ، ثم افتتح سموه مركز الكلي الذي تقدر سعته السريرية بـ20 سريرًا، ثم استمع إلى مطالب الأهالي وشباب المحافظة في حوار مباشر تخلله طرح مطالب تطويرية وتنموية للمحافظة شملت شقي الإنسان والمكان.

وزف الأمير عبدالله بن بندر البشرى لأهالي العرضيات باستحداث كلية جامعية بالمحافظة العام المقبل.
وزار سموه معرضي أعمال شباب العرضيات والعسل ، ثم استمع إلى شرح عن الآثار التي تزخر بها المحافظة.
وكان الأمير عبدالله بن بندر استهل زيارته لمحافظات المنطقة منتصف الأسبوع الجاري بمحافظتي بحرة والجموم ، فيما يواصل سموه خلال الأسابيع المقبلة جولاته على بقية محافظات المنطقة.