بالصور.. شرطة أضم تكثف حملات وطن بلا مخالف وتضبط أكثر من 50 مخالفًا

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٠ مساءً
بالصور.. شرطة أضم تكثف حملات وطن بلا مخالف وتضبط أكثر من 50 مخالفًا

تواصل الجهات الأمنية بمحافظة أضم، جهودها المكثفة لإنجاح الحملة الوطنية الشاملة لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود، تحت عنوان “وطن بلا مخالف” التي استُؤنفت يوم الأربعاء الماضي في عموم المملكة.

ووثقت عدسة “المواطن” الجولات الميدانية الاحترافية، مساء اليوم الاثنين، لرجال الأمن بقيادة مدير مركز شرطة أضم الرائد بندر بن ماطر المجنوني، وسط أجواء من الإصرار والعزيمة في تتبع المخالفين والعمل على ملاحقتهم في كل مكان وزمان.

وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الحملة الأمنية التي نفذها رجال الأمن بأضم منذ انطلاقها حتى الآن أسفرت عن ضبط أكثر من 50 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل في مواقع متفرقة من المحافظة والمراكز التابعة لها، وسيتم تسليمهم للجهات المعنية لاستكمال الإجراءات اللازمة.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين النظاميين، في وقت سابق إلى ضرورة التعاون لتحقيق أهداف حملة “وطن بلا مخالف”، بالالتزام بعدم التعامل مع مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التستر عليهم، أو إيوائهم، أو نقلهم، أو تشغيلهم، أو تقديم الدعم لهم، وإبلاغ الجهات الأمنية عن المخالفين ومن يقدم لهم الدعم على الرقم “999”.