بالصور.. وزير الحرس الوطني يقلد عدداً من الضباط رتبة لواء

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:١٦ مساءً
بالصور.. وزير الحرس الوطني يقلد عدداً من الضباط رتبة لواء

قلد صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني في مكتب سموه بالوزارة اليوم، عدداً من ضباط الحرس الوطني رتبهم الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم إلى رتبة لواء.

وشمل أسماء المترقين:

اللواء الركن فيصل بن مقعد بن خالد الربيعان

اللواء عبدالعزيز بن جمل بن عبدالعزيز بن لبدة

اللواء الركن سالم بن مشاي بن خلف العنزي

اللواء صالح بن عمر بن محمد السويداء

اللواء أحمد بن مانع بن أحمد الخديدي

اللواء الركن سليمان بن منيع بن سليمان العقيل

اللواء طبيب محمد بن علي بن حافظ البارقي

اللواء طبيب خالد بن محمد بن فرحان الجهني

اللواء طبيب عبدالله بن جلوي بن عبدالله الدخيل.

هذا وقد رفع وزير الحرس الوطني أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ــ إزاء ما تلقاه وزارة الحرس الوطني من دعم كبير واهتمام دائم في سبيل أداء واجبها ورسالتها المناطة بها على أكمل وجه، أسوة ببقية القطاعات العسكرية التي تشترك جميعها في شرف الذود عن حدود الوطن الغالي والمحافظة على أمنه وحماية مقدساته ومقدراته ومكتسباته. كما هنأ سموه الضباط الذين تمت ترقيتهم وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

من جانبهم عبر الضباط المترقون عن بالغ الشكر والامتنان والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على هذه الثقة الملكية الغالية ، سائلين الله أن يكونوا عند حسن الظن، مجددين الولاء والعزيمة في أداء واجبهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم.

كما أعربوا عن شكرهم لصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، على دعمه ورعايته لمنسوبي الحرس الوطني على مختلف مسؤولياتهم ومستوياتهم ، وتشرفهم بتقليدهم رتبهم الجديدة من سموه الكريم .

حضر مراسم التقليد نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض و مدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط اللواء جميل بن ساعد العميري.