بالفيديو.. أضخم تحديث في تطبيق التراسل سناب شات

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٠ مساءً
بالفيديو.. أضخم تحديث في تطبيق التراسل سناب شات

أعلن تطبيق التراسل الشهير “سناب شات”، إجراء أكبر عملية تحديث في تاريخ التطبيق، حيث من المتوقع أن يساعد التحديث الجديد في فصل ورسم خط واضح بين فيديوهات الأصدقاء والفيديوهات والقصص الخاصة بالناشرين وصناع المحتوى.

ويركز التحديث على فصل المشاركات الواردة من دائرة المستخدم الاجتماعية عن تلك المراسلات التي تصله من الناشرين وصناع المحتوى.

ونشر الرئيس التنفيذي لسناب شات “إيفان شبيجل” مقطع فيديو، وضح فيه كل التغييرات، وكيفية استخدام “سناب شات” الجديد، وعلق عليه قائلا “إن التحديث الجديد يعمل على تعزيز التجربة الشخصية للمستخدمين بشكل أكبر، بفصل المحتوى الاجتماعي والمحتوى الإعلامي”.

وأضاف: “كان أحد أبرز الأمور المزعجة للمستخدمين، اختلاط الصور ومقاطع الفيديو من الأصدقاء مع المحتوى الوارد من الناشرين والمبدعين والمؤثرين؛ حيث إن الأصدقاء ليسوا محتوى بل علاقات”.

ويسمح التطبيق -المُعاد تصميمه- للمستخدمين بمشاهدة الأحاديث والقصص من الدائرة الاجتماعية عن طريق التمرير إلى اليسار من الصفحة الرئيسية، كما أن التمرير إلى اليمين من الصفحة الرئيسية يؤدي إلى عرض المشاركات من الناشرين وصناع المحتوى.

ووعد شبيجل بأن تعمل “سناب شات” على بناء المزيد من الأدوات للسماح للمستخدمين بتبادل المحتوى لما هو أبعد من أصدقائهم، بشكل يشابه البث العام الشائع ضمن “تويتر” و”إنستجرام”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    احبكم

  • الرفق والأخلاق

    ماااااااافففههههههممممتتتتت شي ؟? ??? بلييييزز وضحو تتكلمون برسمية بزيادة حاولو تتكلمون بالعامية حتى نفهم ?

  • N

    من جد ما فهمنا شي

  • Nosy

    م فهمت شي??