غياب الوزير العيسى يضطر المنظمين لبدء جلسة أسبار عن “التعليم والابتكار” بدونه

الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٧ مساءً
غياب الوزير العيسى يضطر المنظمين لبدء جلسة أسبار عن “التعليم والابتكار” بدونه
خلت منصة منتدى أسبار الدولي في جلسته، عن الابتكار والتعليم، من حضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بعدما تخلف عن الحضور دون أسباب مما اضطر مدير الجلسة الدكتور فايز الشهري عضو مجلس الشورى للبدء مع المتحدثين وممازحته للحضور بأنه ربما السبب في غياب الوزير يكمن في كون الحصة الأخيرة في المدرسة لم تنته  بعد.
وقد انتهت الجلسة دون حضوره أو إبداء أسباب عدم حضوره من قبل المنظمين أو الاعتذار .
ووضع العديد من المهتمين في الشأن التعليمي عدة تساؤلات حول عدم حضور الوزير العيسى للمنتدى أو عدم اعتذاره وإيضاح أسباب عدم الحضور .
وحظيت جلسة الابتكار والتعليم بالعديد من النقاط التي تناولها ضيوف الجلسة من المتحدثين حول أهمية الابتكار والنهوض به نحو التمكين وكذلك أهمية الاستثمار في الابتكار فضلاً عن أن الابتكار ليس مختصرًا على التقنيات الجديدة وبراءات الاختراع بل يشمل كافة المجالات الممكنة .
وكان متحدثو الجلسة بالإضافة إلى وزير التعليم الذي لم يحضر كلاً من: الدكتور نبيل كوشك مدير جامعة الباحة سابقاً وعميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال ، الدكتور ناصر العويشق المدير التنفيذي للمحتوى والحلول الإلكترونية بشركة تطوير للخدمات التعليمية ، الدكتور نجاح عشري نائب رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ، أ.علاء الشيمي المدير التنفيذي ونائب الرئيس للأعمال التجارية بشركة هواوي بالشرق الأوسط.
الجدير بالذكر أن منتدى أسبار الدولي دشنه أمير الرياض مساء الثلاثاء الماضي في فندق ماريوت بالرياض .