قات ومخالفات مرورية في حملة أمنية وثّقتها “المواطن” بالصور في العارضة

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٦ صباحاً
قات ومخالفات مرورية في حملة أمنية وثّقتها “المواطن” بالصور في العارضة

أسفرت الحملات الأمنية، التي نفّذتها الجهات الأمنية في محافظة العارضة شرق منطقة جازان، عن ضبط عدد من المخالفات متنوعة، بإشراف من المحافظ نايف بن ناصر بن لبده.

ورافقت “المواطن” الحملة الأمنية بقيادة مدير مرور العارضة الرقيب أول عبدالعزيز الودعاني ومساعده الرقيب سلمان دوشي، وقائد الدوريات الأمنية بشرطة العارضة رئيس الرقباء أحمد سفياني ورصدت الجهود الميدانية لرجال المرور، الشرطة، والمجاهدين، ودوريات محافظة العارضه، البحث الجنائي، وذلك تحت زخات المطر.

وبيّنت مصادر أمنية لـ “المواطن“، أن الحملة تأتي استمراراً للحملات السابقة لتعقب ومتابعة المطلوبين في قضايا جنائية والمشتبه بهم والمخالفين، وتهدف إلى حفظ النظام واستقرار الأمن والسلامة المرورية للمواطنين أو المقيمين.

وحسب الخطة الأمنية انتشرت الفرق بعدة مواقع في جميع مداخل المحافظة وإسكان الروان وعدد من مواقع مهمة بالمحافظة، وتم ضبط مقبوضات متنوعة من القات ومخالفات تنوعت بين: عدم وجود لوحات للمركبة، إخفاء اللوحات الخلفية، تغيير ملامح المركبة، تظليل المركبات، عدم وجود رخصة، عدم المحافظة على اللوحة، تم من خلالها حجز عدد من السيارات بحجز المرور.

وتمكنت اللجنة الأمنية المشكلة بالإطاحة بعدد من المركبات تحمل بداخلها مهربات من أنواع القات بطرق مخفية، وتم القبض عليهم وتسليمهم لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات الأمنية بحقهم.

وأكد القائمون على الحملة أن: “الحملات الأمنية المشتركة مستمرة حسب التوجيهات، لضبط كل مطلوب جنائي أو متجاوز أو مخالف، ولن نتهاون كذلك في تطبيق أنظمة والتعليمات الأمنية ضد من يخالفها”.