منتخب الجوجيتسو يشارك في دورة الألعاب الأولمبية

الأربعاء ١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٨ مساءً
منتخب الجوجيتسو يشارك في دورة الألعاب الأولمبية

غادرت اليوم بعثة المنتخب السعودي للجوجيتسو للمشاركة في دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة في أبو ظبي بالتعاون مع الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.
وضمت البعثة مدرب المنتخب للجوجيتسو عبدالعزيز الشريقي (فرنسي الجنسية).

ويشارك بالمنافسة أربعة لاعبين هم : محمد عبد المجيد وزن ٩٤ كجم، أحمد سعود ٧٧ كجم، حمد بن عضيب ٦٢ كجم، وعبد الملك المرضي ٦٩ كجم.

وتعد النسخة الثانية من الدورة – التي تنطلق تحت شعار أرفع علمك حدثًا دوليًا رياضيًا هامًا بهذا التواجد الكبير من الدول المشاركة وبكونها بطولة رسمية ضمن أجندة فعاليات الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة  USIP  الذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الرياضة الشرطية بما يتفق مع أهدافه في نشر ثقافة التنافس الشريف وتعميق المعرفة والثقافة الرياضية وتعميمها بين الأجهزة الشرطية حول العالم.

وكذلك إتاحة فرص لمواصلة تطوير العلاقات الودية والمهنية بين المنظمات الشرطية، وتنظيم المؤتمرات والندوات لتبادل المعرفة والخبرة والممارسات الشرطية في مجال الرياضة.

وأوضحت الجهة المنظمة أن أكثر من 51 دولة أكدت مشاركتها في هذه الدورة بوفود منهم 782 لاعبا ولاعبة، سيتنافسون على أرض دولتنا الحبيبة في أربع ألعاب رياضية هي الرماية التكتيكية “الإبسك “، والسباحة والجودو والجيوجيتسو.