نائب أمير مكة يوجه بعدم تضمين برامج زيارته أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية

الأحد ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
نائب أمير مكة يوجه بعدم تضمين برامج زيارته أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية

وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبدالله بن بندر، بعدم تضمين برامج زيارته للمحافظات أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية أثناء لقائه بالأهالي والشباب.

كما وجه نائب أمير مكة المكرمة، بعدم وضع أو تثبيت أي لافتات ترحيبية على مداخل المحافظة أو في الطرقات أو المواقع التي سيتم الوقوف عليها ميدانيًّا من قبله.

ويبدأ الأمير عبدالله بن بندر غدًا الاثنين أولى جولاته لمحافظات المنطقة، ويستهلها بزيارة محافظتي بحرة والجموم، ثم يتفقد الثلاثاء محافظتي القنفذة والعرضيات.

وخلال جولة الأمير عبدالله بن بندر لمحافظتي بحرة والجموم، سيرافق سموه مديرو القطاعات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ لقرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

ويشمل برنامج زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة لقاء سموه بعدد من الأهالي والشباب حيث يستمع في حوار مباشر إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.

ويطلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زيارته لبحرة والجموم على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يستعرض سموه المشاريع المتعثرة، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

وتسهم جولات أمير المنطقة ونائبه في تحويل الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشروعات تنموية، فضلًا عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات، وتحريك المتعثر منها، وتسهم أيضًا في تطورت الخدمات بكافة المجالات البلدية والصحية والتعليمية وغيرها من مجالات التنمية.