هل يرحل مدرب نادي الزمالك للدوري السعودي؟.. وكيله يُجيب

الثلاثاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٢ مساءً
هل يرحل مدرب نادي الزمالك للدوري السعودي؟.. وكيله يُجيب

كشف كريم أبو سليمان، وكيل أعمال مدرب نادي الزمالك المصري، عن تلقيه عدة عروض تدريبية في الدوري السعودي، إلا أن المونتينيجري نيبوشا، رفض المناقشة فيها، لرغبته في النهوض بالقلعة البيضاء.

قال وكيل أعمال مدرب نادي الزمالك المصري، خلال تصريحاته لبرنامج “استاد الهدف” الإذاعي: “لن يرحل نيبوشا عن نادي الزمالك كل تركيزه حاليًا مع الفريق، ولم يُفاتحه أحد من مجلس الإدارة في فسخ العقد بالتراضي أو ما شابه، بل أنهم جددوا الثقة فيه وأكدوا تمسكهم ببقائه”.

وأضاف: “نيبوشا تلقى عروضًا خليجية في بداية توليه المسؤولية الفنية في نادي الزمالك إلا أنه أغلق هذا الباب نهائيًا ورفض استفسار الأندية السعودية عن موقفه وإمكانية الحصول على خدماته، هو يفكر فقط في النهوض بالزمالك ومواصلة مسيرته معه، خاصة أنه بدأ يُحدِث انسجامًا بين اللاعبين وتم تثبيت التشكيل بشكل كبير”.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع نيبوشا بداية الموسم الحالي حتى يونيو عام 2019، وترددت أنباء عن رحيله من القلعة البيضاء، بعد الخسارة أمام نادي مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، الأمر الذي فتح التساؤلات حول إمكانية رحيله إلى الدوري السعودي، خاصة أن له تجربة ناجحة مع الفيصلي الأردني.

وقاد نيبوشا نادي الزمالك في 11 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات، وخسر مواجهتين، وتعادل في ثلاثة لقاءات، ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة.