7 أفلام جديدة يستكمل بها مركز الملك فهد الثقافي مهرجانه لأفلام الأطفال

الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٥ مساءً
7 أفلام جديدة يستكمل بها مركز الملك فهد الثقافي مهرجانه لأفلام الأطفال

يستكمل مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء غد الجمعة عروض الأفلام ضمن مهرجان أفلام الطفل الذي انطلق مطلع شهر نوفمبر الحالي، وتم تقسيمه على أربعة أيام خلال شهرين.
وسيتم عرض 7 أفلام موجهة للطفل تم إنتاجها في 7 دول، بالإضافة لفيلم “آيس كريم” من السعودية، فهناك فيلم “الصندوق” من دولة مصر العربية، وفيلم “الغريب” من دولة الكويت، وفيلم “أصدقاء الغبار” من الولايات المتحدة الأميركية، وفيلم “فولفيلامينت” من بريطانيا، وفيلم “ماروشكا” من روسيا ومن إيطاليا فيلم “نينو وفليكس”.
وأكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن مركز الملك فهد الثقافي يرحب بالأطفال وعائلاتهم لمشاهدة هذه الأفلام والتي أغلبها من إنتاج 2017 م، كما أن مشاهدة هذه الأفلام ستكون مجانًا للجميع، وستبدأ العروض من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة التاسعة، وذلك في إطار جهود المركز في دعم الثقافة عموما وثقافة الطفل على وجه الخصوص، هذه الفعالية الخاصة والجديدة على خريطة البرامج تأتي بمتابعة من محمد السيف المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي والذي أكد أن هذه الفعالية تحظى كغيرها من الفعاليات التي يقدمها المركز بدعم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد.
وأوضحت إدارة المهرجان أن جميع الأفلام المشاركة تخضع لتقييم لجنة فنية مكونة من الناقد السينمائي رجا المطيري والمشرف التربوي عبدالرحمن الجاسر والناقد الفني مشعل العنزي.
وستستكمل العروض القادمة يومي 18 و30 ديسمبر المقبل بتقديم عروض جديدة ومختلفة روعي فيها تقديم المتعة والترفيه والفائدة للأطفال.