إحباط توزيع مخطط عشوائي على أرض حكومية بمساحة 10 آلاف متر بجدة
تم إزالة 8 مواقع مخالفة عبارة عن مستودعات داخل الأحياء السكنية

إحباط توزيع مخطط عشوائي على أرض حكومية بمساحة 10 آلاف متر بجدة

الساعة 9:03 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
إحباط توزيع مخطط عشوائي على أرض حكومية بمساحة 10 آلاف متر بجدة
المواطن - عبدالرحمن المحمادي - جدة

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في تقديم الخدمات البلدية، وإنفاذًا لتوجيهات أمين محافظة جدة، هاني بن محمد أبو راس، للمحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات.. أحبطت بلدية الجنوب الفرعية توزيع مخطط عشوائي في منطقة وادي النبع أُحدث على أرض حكومية بمساحة تقدر بـ10 آلاف متر مربع، فيما أزالت تعديات أخرى على عدة مواقع تابعة لنطاق البلدية.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب، المهندس أحمد الزهراني، أن مراقبي البلدية رصدوا خلال الشهر الجاري، تعديًا على أرض حكومية تم تبتيرها وتقسمها إلى 16 قطعة تمهيدًا لبيعها دون أي مستمسكات شرعية؛ ما استدعى إزالة التعدي على الفور، مضيفًا أن البلدية أزالت كذلك 8 مواقع مخالفة عبارة عن مستودعات داخل الأحياء السكنية شرق طريق الليث، منها موقعان لتخزين الزيوت والمواد الكيميائية، إضافة إلى رصد وإزالة ثلاثة مصانع زيوت مخالفة شرق طريق الليث تمارس نشاطها داخل حي سكني.

وفي سياق متصل، أزال مراقبو بلدية الجنوب عقوم ترابية داخل أرض الحرس الوطني بوجود مندوب القطاع، إلى جانب ضبط تسعة مواقع تبيع البطحاء بطريقة مخالفة تم رصدها شرق طريق الليث، كما رفعت البلدية عددًا كبيرًا من الطبالي وزرائب الأغنام من المرافق العامة.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :