17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
تساءلت مواطنة أرملة لديها ابن ومستوفية لشروط استحقاق الدعم في حساب المواطن، عن سبب عدم نزول الدعم لها أو لابنها!
وقالت المواطنة في رسالة لصحيفة المواطن : “أنا أرملة موظفة ولدي طفل ولدينا دخل راتب ورثة بمبلغ 4000، وسجلت في حساب المواطن ولم ينزل لي ولابني مبلغ حساب المواطن، أرجو الرد لماذا لم ينزل في حسابي رغم تسجيلي؟ علماً أنه وصلتني الرسالة الأولى بها الإفصاح عن الدخل الإضافي للمستفيد”.
وأضافت أن الرسالة الثانية التي وصلتها جاء فيها “أنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي وربطه بطلبي في حساب المواطن”.
يُذكر أن برنامج حساب المواطن أعلن عبر حسابه الرسمي في “تويتر” بدء إيداع مبالغ الدعم لحسابات المستحقين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وأوضح الحساب، أنه تم بدء إيداع مبالغ الدفعة الأولى من حساب المواطن في حسابات المستحقين”.
وأضاف أن “الحد الأدنى بحسب السياسات المعتمدة هو 300 ريال للأسرة الواحدة و الفرد المستقل”.
ولفت حساب المواطن إلى أنه سيتيح لجميع المسجلين غير المؤهلين تقديمَ طلب اعتراض عن طريق البوابة الإلكترونية ذلك بدءاً من مساء يوم غد الجمعة.
خالد محمد عيسى الخليف
وين ما جتني فلوس ليش عندي ٥اطفل ورتبي ٥٠٠٠الف ريال وش السالفه لا حوال الله ولا قوة الا بالله
محمد عبيد راشد العجمي
مانزل لي شيء من القريشات … والراتب ضاع بين اقصاد وبقالة وصندوق عقاري وبيت وكهرباء وبنزين …
وين العدل ياحساب المواطن …
هتل
حتى انا