بالصور.. إقبال كثيف على معرض الأطفال المعوقين بعسير مول

الجمعة ٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٥ مساءً
بالصور.. إقبال كثيف على معرض الأطفال المعوقين بعسير مول

شهد معرض مركز جمعية الأطفال المعوَّقين بعسير، والذي أُقيم اليوم الجمعة بمجمع عسير مول، إقبالًا كثيفًا وإعجابًا من الحضور، ويضم المعرض الذي يقام بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة عددًا من الأركان المصغرة للخدمات التي يقدمها مركز الجمعية بعسير، وبرنامج جرب الكرسي، بالإضافة إلى الهدايا التي قام أطفال المركز بتوزيعها على الحضور ومرتادي المجمع .

حضر المعرض مدير التربية الخاصة بتعليم عسير، منصور الشهراني، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، وآباء وأمهات الأطفال المعوَّقين.

وشارك أيضًا في المعرض العديد من الجهات كان من أبرزها: الشؤون الصحية بعسير، ومجمع داوني الطبي، بالإضافة إلى جمعية حقوق الإنسان التي كان لها دور بارز في التعريف بحقوق المعوَّقين بشكل عام، والصغار منهم على وجه الخصوص.

وقال عبدالله المحسني مدير مركز الجمعية بعسير: إنني في غاية السعادة هذا المساء جراء ما لمسته من سعادة وابتهاج أطفالنا، وبقية الأطفال الأصحاء بالمعرض، وما صاحبه من فقرات، وهدايا وألعاب، وأشكر كل مَن ساهم معنا في هذا الاحتفال الذي تحقق، فهدفنا الرئيس من خلاله هو إدخال السرور على أطفالنا، بالإضافة إلى إرسال رسالة خاصة للجميع مفادها: أن المعوَّقين فئة ليست غريبة أو عاجزة، إنما هي مُقَدَّرة ولها كل الاحترام والتقدير .

وأضاف المحسني: بالنسبة لنا كمسلمين فليس هناك يوم محدد في كل عام للنظر في شؤون ذوي الإعاقة لدينا؛ فديننا العظيم قد حثنا وألزمنا الاهتمامَ بهم في كل الأوقات، وهو ما نفعله على الدوام .

يُذكر أن هذه المناسبة قد حظيت بتغطية من قناة أجيال للأطفال، والتي أجرت العديد من اللقاءات مع أطفال المركز الذين كانوا سعداء بذلك.