بالصور.. ضبط لحوم وأغذية غير صالحة في عدد من مطاعم بحرة

الإثنين ٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٤ مساءً
بالصور.. ضبط لحوم وأغذية غير صالحة في عدد من مطاعم بحرة

نفَّذت بلدية بحرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، أمس، حملةً على المطاعم والمحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة بالمنطقة؛ للتأكد من التزام تلك المحال بالأنظمة واستيفاء الاشتراطات الصحية، وسلامة المواد الغذائية المعروضة وسلامة العاملين وطرق العرض.

وأوضح أحمد الحربي، مدير إدارة الخدمات ببلدية بحرة، أن البلدية تكثف أعمالها وجهودها المتعلقة بمراقبة الإصحاح البيئي في مختلف المواقع والأحياء السكنية من خلال جولات ميدانية ينفذها مراقبو البلدية بشكل دوري؛ للمحافظة على الصحة العامة في المنطقة، منوهاً بالمساندة والدعم الذي تقدمه كافة الإدارات المعنية، بتوفير العمالة والأجهزة والمعدات اللازمة لتلك الجولات.

وقال: إن الحملة شملت العديد من المواقع في نطاق البلدية، وتم خلالها التفتيش على عدد من المحال والمطاعم، خاصة بعد انتشار معلومة عبر وسائل التواصل عن وجود مخالفات صحية في أحد المطاعم بالمنطقة، وقد تم الوقوف على المطعم المشار إليه والتأكد من سلامة المواد المعروضة وعدم وجود أي مخالفات صحية.

وأكد الحربي بأن البلدية تُسخِّر كافة إمكاناتها البشرية والآلية، وبمتابعة شخصية من قِبَل المهندس رائد الشريف رئيس بلدية بحرة الفرعية، لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الصحة العامة، ولإظهار العاصمة المقدسة بالمظهر اللائق، والوصول لأعلى مستوى من الإصحاح البيئي، ووفق ما تسعى إليه الأمانة من تطلعات.