بالصور.. طلاب سعوديون يحتفلون بتخرجهم من جامعات أميركا

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٤ مساءً
بالصور.. طلاب سعوديون يحتفلون بتخرجهم من جامعات أميركا
أ‎قامت منظمة الطلاب السعوديين في جامعة كنتاكي الغربية بالتعاون مع منظمة الطلاب السعوديين في جامعة ولاية ناشفل حفل خريجي جامعات ناشفل وبولنق قرين باستضافة جامعة كنتاكي الغربية وذلك للاحتفاء بالخريجين من الجامعات.
وقد شرف الحفل  وفد من الملحقية بقيادة الدكتور علي الفريحي – مساعد الملحق الثقافي للشؤون الدراسية.
وحظي الحفل المقام بإقبال الطلاب بشكل كبير  من ولاية كنتاكي وكذلك ولاية تينيسي .
وشمل الحفل عدة فقرات أهمها حوار الدكتور علي الفريحي للإجابة عن استفسارات الخريجين والطلاب وبعدها كلمة ممثل الأندية ناصر آل مرقان الذي رحب بالحضور وهنأ الخريجين ورحب بالوفد القادم من واشنطن وشكر طلاب جامعة ولاية تينيسي على حضورهم للحفل.
كما شكر القيادة على جهدها الدائم للمبتعثين وتمنى لزملائه الطلاب التوفيق والنجاح والعودة إلى الوطن بالدرجات العلمية التي تساهم في بناء الوطن وتحقيق رؤية الوطن ٢٠٣٠ .
بدوره  عبر فايد الحربي رئيس النادي السعودي في مدينة ناشفل عن الفرحة بتخرج أكثر من ١٠٠ طالب وطالبة من المدينتين شاكراً المتطوعين على جهودهم في الحفل ، وكذلك النادي المستضيف بقيادة ناصر آل مرقان،  معبراً عن فرحته للمساهمة في هذه المبادرة التي جمعت خريجي جامعات ولايات مختلفة ، ومؤكداً  أن ذلك ربط للأخوة وتكاتف للمبتعثين لمساعدة إخوانهم وأخواتهم .
كذلك عبر الخريجون والخريجات عن فرحتهم بهذا الحفل الضخم الذي تشرفوا فيه بحضور مساعد الملحق للشؤون الدراسية الدكتور علي الفريحي متمنين النجاح والتوفيق في المستقبل لإخوانهم المبتعثين والمبتعثات . ومقدمين شكرهم  لمركز التطوير الاحترافي ممثلا في الدكتور أحمد الجبر على دعمه غير المستغرب للأندية السعودية في أميركا .