بعد اعتقال الحوثي لأم الأيتام.. السعودية تستقبل عائلة صالح‎

الجمعة ٢٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٥ مساءً
بعد اعتقال الحوثي لأم الأيتام.. السعودية تستقبل عائلة صالح‎

استقبلت المملكة، عددًا كبيرًا من أفراد من أسرة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، الذين تمكنوا من مغادرة صنعاء، مكنهم التحالف العربي لدعم الشرعية من مغادرة اليمن.

وكانت جماعة الحوثي الإرهابية قد ألقت القبض على زوجة الرئيس السابق، السيدة رقية الحجري، المعروفة في اليمن باسم أم الأيتام؛ وشقيقها أحمد الحجري.

وعمل التحالف العربي، على تسهيل انتقال كل من يرغب من أسرة صالح وأعضاء حزب المؤتمر، إلى الوجهة التي يريدها بحسب “العربية نت”.

وشملت أسماء الذين وصلوا إلى السعودية، من أسرة الرئيس الذي اغتاله الحوثيون بدم بار كلًّا من: فاطمة محمد عبدالله الحضرمي، فاطمة محمد عبدالله القوسي ابنة محمد عبدالله، خلود محمد صالح الأحمر حرم محمد محمد عبدالله صالح، أصمهيت محمد محمد صالح ابنة محمد محمد صالح، خلود محمد محمد صالح ابنة محمد محمد صالح، أوآب محمد عبدالله القوسي، ووفاء وليد محمد الدعيس.

كما شملت الأسماء كلًّا من: سلمى محمد عبدالله القوسي، عصمت محمد عبدالله صالح حرم وزير الداخلية، لمار محمد محمد صالح، أمة الملك محمد عبدالله القوسي، أميرة إسماعيل أحمد الأرحبي، صباح علي ناجي القوسي حرم محمد عبدالله القوسي، شهد محمد مقبل القوسي، شذى محمد مقبل القوسي، شيماء محمد مقبل القوسي، سمية محمد عبدالله القوسي، أحمد أحمد علي الأكوع، وأمة السلام عبدالله أحمد الحجري.

وكانت سلطنة عمان قد أعلنت عن وصول عدد من عائلة الرئيس صالح إليها.