رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم يتحدث عن القرعة و السعودية ومصر

الثلاثاء ٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٤١ مساءً
رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم يتحدث عن القرعة و السعودية ومصر

أكد أليكسي سوروكين، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم، أن الحظ خدم المنتخب الروسي خلال قرعة المونديال، التي أجريت يوم الجمعة الماضي بقصر الكرملين، بعدما وقع الدب في المجموعة الأولى.

وقال سوروكين لوكالة الأنباء الروسية إنترفاكس، إن العالم بأسره شهد كيف أجريت القرعة، ولا يوجد أدنى شك حول نزاهة هذه العملية، نافياً كل ما تردد حول وجود كرات ساخنة خلال سحب القرعة لتمييز المنتخبات عن بعضها البعض.

وعن وقوع روسيا مع السعودية ومصر، قال سوروكين: “الحظ الحسن هو التفسير الوحيد، لمواجهة روسيا البلد المضيف وأوروجواي، لفريقين من الأضعف في البطولة السعودية ومصر”.

وأسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي الأول في المجموعة الأولى مع نظيره الروسي، المستضيف لفعاليات البطولة.

وجاءت المجموعة الأولى في قرعة نهائيات كأس العالم 2018 كالتالي: روسيا “مستوى أول”، وأوروجواي “مستوى ثانٍ”، ومصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

ووفق قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، يوم الخميس، الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، في العاصمة موسكو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجواياني، يوم الأربعاء، 20 من شهر يونيو، في روستوف، أما مباراة الأخضر الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري، يوم الاثنين، الموافق 25 يونيو في فولغوغراد.