سلطان بن سحيم يفضح 4 مرتزقة يقودون إعلام قطر.. بينهم امرأة

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٩ صباحاً
سلطان بن سحيم يفضح 4 مرتزقة يقودون إعلام قطر.. بينهم امرأة

أكد الشيخ سلطان بن سحيم أن هناك 4 مرتزقة يتحكمون في قناة الجزيرة، جلبهم تنظيم الحمدين لنشر الأكاذيب ومساندة الإرهاب إعلاميًا.

واعتبر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعليقًا على وسم “اكذب مثل إعلام قطر”، أن قطر تفتقد للإعلاميين من أبنائها بسبب هيمنة الأجانب.

وأضاف الشيخ سلطان بن سحيم: “افتقدنا في قطر للمذيعين من أبناء الوطن المخلصين مثل المذيع الراحل محمد اللنجاوي -رحمه الله- وليس بمن جلبهم تنظيم الحمدين من المرتزقة وعلى رأسهم عزمي والقرضاوي وخديجة بن قنة وفيصل القاسم “.

واستكمل أن قائمة المرتزقة طويلة، فمنذ أن وطأت أقدامهم أرض قطر سعوا فيها فسادًا.

وفي وقت سابق، أكد الشيخ سلطان بن سحيم أمام عشرات الآلاف الذين توافدوا على اجتماع قبائل قحطان على الحدود السعودية القطرية أنه يجب تطهير الدوحة من رجسها وإنقاذها قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.

وأكد ابن سحيم المسؤولية أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن ألا تكون قطر حضن إرهاب ومأوى فساد.

وأضاف أن التزامه الصمت خلال الفترة الماضية ليس عن ضعف أو قلة حيلة، بل أملاً في أن “يستعيد إخواننا وعيهم ويتركوا غيّهم وبغيهم”، مؤكداً أن “للحلم مساحة وللصبر نهاية”.