شاهد.. شاب أميركي يتحول إلى بطل بعد إنقاذه أرنبًا من النيران

الجمعة ٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٣٢ مساءً
شاهد.. شاب أميركي يتحول إلى بطل بعد إنقاذه أرنبًا من النيران

ربما عرفت الإنسانية أبدع صورها ببعض المقاطع التي تظهر إنقاذ البشر لغيرهم من الذين ينتمون لنفس الجنس، فبمزيج من الشجاعة والإقدام والحب، قد يدفع البعض أنفسهم إلى التهلكة من أجل إنقاذ من يحبون أو ذويهم وغيرها من العلاقات الإنسانية، إلا أن الصورة الأروع قد تتجلى في محاولة البشر إنقاذ مخلوقات أخرى من الموت المحقق.
كان هذا هو الشعار الذي رفعه أحد الأشخاص الشجعان لإنقاذ أرنب من النيران التي اجتاحت ولاية لوس أنجلوس الأميركية خلال الساعات الماضية، حيث غامر المواطن الذي تم تصويره وهو يندفع إلى النيران المشتعلة بقوة من أجل جذب أحد الأرانب في نطاق اللهب، ليخرجه من الجحيم الذي عاشه هذا المخلوق.
وعلى الرغم من كونه لم يفكر سوى في إنقاذ هذا المخلوق عندما ألقى بنفسه وسط النيران للإمساك به، إلا أن المواطن الأميركي الشاب صار حديث وسائل الإعلام العالمية، لا سيما وأنه أظهر قدرًا كبيرًا من الشجاعة أهله لوصف بعض وسائل الإعلام، وعلى رأسها شبكة “NBC” الأميركية له بـ” المقاتل”.
وشهد مقطع الفيديو الذي نشرته الشبكة الأميركية تداولًا واضحًا على مستوى واسع، كما اجتذب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق بشكل رئيسي، وجاء أطرف تلك التعليقات عندما عرضت إحدى الفتيات عبر حسابها الزواج من الشاب عبر طرحها لسؤال “عما إذا كان متزوجًا من عدمه؟.
وعلى صعيد متصل، توقع أن تكون واقعة إنقاذ الأرنب من النار هي أيقونة الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية لهذا العام، لا سيما وأن العديد من الأحداث على مدار السنوات الماضية، كانت الطابع الرئيسي للاحتفالات في الولايات المتحدة الأميركية وعدد من البلدان على مستوى العالم.