عبدالله بن بندر يستأنف زياراته غداً .. ٥ محافظات تنتظر دفع التنمية ووضع الرؤى المستقبلية

الأحد ١٠ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٠ مساءً
عبدالله بن بندر يستأنف زياراته غداً .. ٥ محافظات تنتظر دفع التنمية ووضع الرؤى المستقبلية

يستأنف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة غدا الاثنين ، جولاته على محافظات المنطقة بزيارة محافظة رابغ، ثم يزور يومي الثلاثاء والأربعاء محافظات الطائف وتربة ورنية وميسان.
وخلال جولة الأمير عبدالله بن بندر على المحافظات يرافق سموه عدد من مديري القطاعات الحكومية في المنطقة بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.
ويتضمن برنامج زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة للمحافظات لقاءات مفتوحة ومباشرة لسموه مع عدد من الأهالي والشباب حيث يستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.
ويطّلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زياراته على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يقف سموه ميدانيًا على المشاريع المتعثرة وبالتالي مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.
وكان نائب أمير منطقة مكة المكرمة زار خلال الأسابيع الماضية محافظات بحرة والجموم والعرضيات والليث وأضم والمويه والخرمة، ودشن عددًا من المشاريع ووقف على الأخرى المتعثرة ، كما استمع في حوارات مباشرة لمطالب الأهالي والشباب ومقترحاتهم التنموية.
وفي هذا الشأن وجّه الأمير عبدالله بن بندر، بعدم تضمين برامج زيارته للمحافظات التابعة للمنطقة، أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية أثناء لقائه بالأهالي والشباب، مشددًا على أن تكون بسيطة دون تكلف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صالح دخيل الله حسين الطلحي

    سمو الأمير ارجو منك زيارة منطقة الشفاء وحل مشكلة الصكوك للأراضي ما بين الهداء والشفاء والتي عمر هذه
    المشكله ٤٠ سنه حرمنا من استثمارها والبناء فيها والمشاريع ممنوعه فيها ولنا فيك امل كبير بحل هذه المشكله