محمد العويس يستقبل 16 هدفًا ويُخيب آمال جماهير الأهلي

الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
محمد العويس يستقبل 16 هدفًا ويُخيب آمال جماهير الأهلي

يعتبر محمد العويس من الصفقات التي لاقت قبولًا جماهيريًًّا واسعًا لدى محبي وعشاق النادي الأهلي، خاصة أنه حارس مميز وقدم مستويات رائعة مع ناديه السابق الشباب، ولكن مع قدومه للراقي اهتزت شباكه كثيرًا.

لعب محمد العويس مع النادي الأهلي 13 مباراة في منافسات دوري المحترفين السعودي، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، ليتساوى مع النصر والباطن من حيث عدد الأهداف المسجلة في مرماهم.

استقبل محمد العويس هدفين في مباراة الاتفاق بالجولة الأولى، التي انتهت بهزيمة النادي الأهلي 2/ 1، وخرج بشباك نظيفة أمام الفتح في اللقاء الذي شهد فوز فريقه 4/ 0، واهتزت شباكه مرة واحدة أمام النصر، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وفي الجولة الرابعة سكن شباك محمد العويس هدف من الباطن، وفاز الراقي 2/ 1، واستقبل 3 أهداف من الرائد، في اللقاء الذي فاز به فريقه بنتيجة 5/ 3، وسكن مرماه هدفين أمام الشباب، وفاز الأهلي 5/ 2.

ولم يستقبل محمد العويس أهداف أمام الاتحاد، وفاز الأهلي بثلاثية، واستقبل هدفًا أمام الفيصلي، وفاز الراقي بنتيجة 2/ 1، وتلقت شباكه هدفًا أمام كل من الفيحاء والتعاون، وانتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي.

وحافظ محمد العويس على نظافة شباكه أمام القادسية، وفاز فريقه بثلاثة أهداف، واستقبل هدفين في مباراة الأهلي والهلال، التي خسرها الراقي بثنائية، وأخيرًا استقبل هدفين أمام أحد، وتعادل فريقه إيجابيًّا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 25 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ملكي يا زعيقي

    اقول لا تكلمي بصوت جمهور الاهلي
    وخلك من الخنبقة نحن راضين عنه كل
    الرضا وبالعكس هو حارس ممتاز بــــس
    الدفاع شوي وخلك من الكلام الفاضي
    واجلسي ببيتك اصرفلك؟؟؟؟

  • محمد

    في خلل و ضعف في الدفاع