تدريب 54 موظفة في مكتب الإشراف الاجتماعي بالرياض
ضمن شراكات مجتمعية أقامها المكتب مع بعض جهات التعليم

تدريب 54 موظفة في مكتب الإشراف الاجتماعي بالرياض

الساعة 8:14 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

نظم مكتب الإشراف الاجتماعي التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض خلال الأسبوع الجاري، برنامجين تدريبيين استهدفا 54 متدربة من موظفات المكتب ومشرفات الأقسام في الفروع التابعة له وبعض موظفات مكتبي الضمان النسوي ووحدة الخدمات المساندة للإناث، وذلك ضمن الشراكات المجتمعية التي أقامها المكتب مع بعض جهات التعليم الحكومية.

وتناولت سارة الضبعي، من جامعة الإمام محمد بن سعود في البرنامج الأول “القيادة والإبداع” الذي حضره 23 موظفة، مفهوم الإبداع الإداري وأهميته وعوامل ظهور الإبداع ومراحله بالإضافة إلى التعريف بمبادئ وقيم الإبداع بأنواعه.

وقدم المدرب سعد بن عباس الحزيمي ولمدة يومين برنامجًا آخر بعنوان “فن محادثة الجمهور” لـ31 موظفة، وهو عن أساسيات الإلقاء المؤثر وعناصره والقواعد المهمة في فن المحادثة، وأبرز المقترحات لتفعيل الصوت بشكل مؤثر في الإلقاء.

وأوضح المدرب بعض المداخل السهلة للوصول إلى الجمهور ومراحل الإعداد للقائهم مع تنفيذ بعض التدريبات العملية مع الموظفات في نهاية البرنامج.

وفي سياق متصل، أشارت مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للإشراف النسائي بمنطقة الرياض نوال العلاوي إلى أن هذه الشراكات المجتمعية تأتي ضمن المهام التي يتولاها المكتب ويسعى من خلالها إلى تطوير مهارات موظفات الفروع النسائية بشقيها الإداري والاجتماعي لتحقيق أهدافها المرجوة.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :