على مساحة 11 كم2.. إنشاء مجمع الأمير منصور بن مقرن ورفاقه الخيري لرعاية الأيتام

2018-01-14 الساعة 8:12
على مساحة 11 كم2.. إنشاء مجمع الأمير منصور بن مقرن ورفاقه الخيري لرعاية الأيتام

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بعسير “آباء” على إنشاء مجمع خيري ضخم تابع للجمعية يحمل اسم مجمع الأمير منصور بن مقرن ورفاقه الخيري لرعاية الأيتام .

أعلن ذلك فضيلة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم بن سعيد العواشز الذي قال إن هذا المشروع الضخم سيقام على  أحد عشر ألف متر مربع في حي النميص بأبها وأن المجمع سيكون تنمويًا تعليمياً وترفيهياً يخدم الأيتام واليتيمات والأرامل وأبناء الشهداء وأسرهم في المنطقة.

وأضاف أن هذا المنجز العظيم يأتي في سياق الاهتمام البالغ الذي يبديه سمو أمير منطقة عسير بتخليد ذكرى شهداء عسير الأمير منصور بن مقرن ورفاقه المخلصين رحمهم الله تعالى وإبراز دورهم التنموي الكبير في المنطقة من خلال وسائل كثيرة كان من ضمنها هذا المشروع الخيري الفريد.

وأوضح الشيخ العواشز: أن هذا المجمع سيكون أكبر مجمع من نوعه في منطقة عسير وسيحوي العديد من المرافق منها: نادٍ للبنين وآخر للفتيات بمواصفات عالية ومعهد رياحين المستقبل التدريبي للفتيات ومركز إشراقات التميز التدريبي للبنين وروضة للأطفال وقاعة مركزية للمحاضرات والمؤتمرات ومعرض دائم للتعريف بالشهداء وتضحياتهم بالإضافة إلى عدد من المرافق الرياضية والقاعات التدريبية والمسارح وغيرها .