“المواطن” ترصد التفاعل مع هاشتاق الهلال الأول آسيويًّا و٢٩ عالميًّا

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٤ مساءً
“المواطن” ترصد التفاعل مع هاشتاق الهلال الأول آسيويًّا و٢٩ عالميًّا

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قبل قليل، عن تلقيه خطابًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم، يُفيد بحصول الزعيم على المركز الـ29 على مستوى العالم، والأول على مستوى آسيا في عام 2017.

وألحق حساب الزعيم على “تويتر”، الخبر بهاشتاق الهلال الأول آسيويًّا و٢٩ عالميًّا، وعلى الفور تفاعلت الجماهير الهلالية مع الهاشتاق، وبات في صدارة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، بعد مشاركة الآلاف فيه خلال ساعة واحدة فقط.

ورصدت “المواطن” تفاعل الجماهير مع هاشتاق الهلال الأول آسيويًّا و٢٩ عالميًّا على “تويتر”، وقال “طارق”: “فخر العرب”، وكتب حساب يحمل “ام لطيفه الجوهره”: “أسد وكبير طول عمره”، وكتبت “أفنان”: “ما فيه شيء جديد هذا الهلال”.

 

وقالت “شروق العسيري”: “لا جديد يُذكر ولا قديم يعاد، الهلال أولًا”، وكتب آخر: “يستاهل الهلال”، وعلق نايف قائلًا: “هذا عمل ما جاء من فراغ كل من مجهودات الإدارة وأعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير نواف بن سعد، وتكاتف الجميع لأجل مصلحة الكيان”.

ونشر “إبراهيم” صورة للاعبي الهلال، وعلَّق عليها قائلًا: ” يبقى المجدُ ما بقي الهلالُ”، وكتب حساب يحمل اسم “بيرت”: “شيء طبيعي وغير مستغرب في ظل العمل الكبير والإنجازات والبطولات المحققة، الهلال في آسيا ينافس نفسه فقط”.

وتابع “رامي”: “صدارة بكل مكان”، وقال “إمبراطورية الزعيم”: ” تغنوا بالهلال أعظم نادٍ في أكبر قارات العالم والــ29 عالميًّا، العالمية بالأرقام والإنجازات والبطولات..”، وعلق آخر قائلًا: “المنجز الهلال والمجد للوطن”.

وأضاف “مبارك القحطاني”: “على راسي يالزعيم يا كبير آسيا نادي مشرف وأفتخر فيه هالنادي ونادي إدارته تعمل على الحاضر والمستقبل ولا تنظر إلا إلى الإنجازات، بينما بعض الأندية إنجازه الوحيد ينظر في سقوطه ويحتفل به، فأبارك للزعيم من قلب مشجع للعميد الاتحادي”.

“علول” كتب: “ويبقى السؤال؟ وش خليت للأندية يا هلال..”، وقال “نواف”: “لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. الحمد لله دائمًا وأبدًا على نعمة هذا الهلال”، وتابع “أحمد”: “مو غريبه على نادي بحجم الهلال فهو خير من يمثل السعودية خير تمثيل خارجيًّا، الحمد لله على نعمة عشق الهلال”.

حساب يحمل “تركي” قال: “لا بغينا نعرّف بالكره السعودية للعالم.. نضع لهم إنجازات الهلال واسم الهلال، فالهلال هو الواجهة المشرفة للكرة السعودية”، وكتب “عبدالرحمن العنقري”: “خيال يا عالم خيال نعم نعم هذا الهلال يحق لكل هلالي .. أن يفتخر بهذا الكيان كأول أندية أكبر قارات العالم”.