بالصور.. تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الوفاء للشهداء الرابع

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٢ صباحاً
بالصور.. تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الوفاء للشهداء الرابع

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، توج مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الوفاء للشهداء الرابع الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الوفاء للشهداء الرابع الذي نظمه الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مساء أمس في إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.

وألقى رئيس الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول كلمة أشاد خلالها بالروح الرياضية العالية التي سادت أجواء السباق.


وتخلل الحفل عدد من الفعاليات تضمنت أوبريتًا عن الشهداء، وفلكلورًا شعبيًّا وعرضًا مرئيًّا عن إنجازات الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.


وبعد ذلك توج الأبطال الفائزين بالمراكز الأولى، حيث حقق حسين جمعان آل حمضة، من القوات البرية، المركز الأول في السباق الفردي بعد أن قطع مسافة 8 كيلو مترات في 22 دقيقة و11 ثانية، فيما حل ثانيًا زميله يوسف محمد عسيري بزمن قدره 22 دقيقة و17 ثانية، وجاء ثالثًا سعيد عباد الثمالي بزمن قدره 22 دقيقة و56 ثانية.


وفي السباق الجماعي فاز منتخب القوات البرية بكأس المركز الأول، والقوات الجوية ثانيًا، والحرس الوطني ثالثًا.


وفي ختام الحفل أكد معالي الفريق أول سعيد القحطاني أن هذه المناسبة تعكس اهتمام وتقدير حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مفيدًا بأنها محل اهتمام ومتابعة وزير الداخلية.


وقال: إن السباق يأتي في إطار تكريم الشهداء وهي لمسة وفاء من المملكة تجاههم وهم دائمًا في قلوبنا، وذويهم وأبنائهم يعدون من ذروة المواطنين في الاحترام والتقدير ولهم منا الدعاء بالرحمة عند المولى عز وجل، والوطن يعتز بشهدائه.