جامعة الطائف تفتح الصلاحيات للكليات لاستكمال جداول الطلاب

الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٨ مساءً
جامعة الطائف تفتح الصلاحيات للكليات لاستكمال جداول الطلاب

فتحت جامعة الطائف اليوم الصلاحيات للكليات لاستكمال جداول الطلاب ولمدة ثلاثة أيام.

وكانت اللجنة الأكاديمية العليا في جامعة الطائف برئاسة مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، قد اعتمدت قبل أيام خطة التسجيل للفصل الدراسي الثاني.
وأوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط، أنه وفقاً لخطة التسجيل المعتمدة، فقد تم إغلاق الفصل الدراسي الأول واعتماد النتائج واحتساب المعدلات الأحد الماضي فيما يشهد اليوم الأحد استكمال جداول الفصل الدراسي الثاني.
وذكر عميد القبول والتسجيل في جامعة الطائف أنه سيتم تخصيص طلبة السنة التحضيرية وتغيير التخصصات (حسب المقاعد الشاغرة) لمن انطبقت عليهم شروط تغيير التخصص.
وتم فتح بوابة التسجيل للطلبة لتسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الاثنين الماضي واستمر التسجيل حتى يوم أمس.

وقامت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف باستكمال إجراءات التسجيل للطلبة الذين لم يسجلوا خلال الفترة المحددة.

يذكر أن الدراسة قد انتظمت في الجامعة اعتباراً من اليوم وشددت جامعة الطائف على أنه سيتم احتساب الغياب للطلاب اعتباراً من المحاضرة الأولى مع أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني.

إلى ذلك نبهت جامعة الطائف إلى أهمية، الرفع لإدارة الجامعة بسير العمل والعملية التعليمية خلال الأسبوع الأول من الدراسة، من خلال المتابعة الميدانية، وإدخال تقارير الحضور والغياب على المنظومة الجامعية.

ويمكن متابعة التفاصيل عبر رابط جامعة الطائف (هنا).