رياض محرز الصفقة المرتقبة دائمًا خلال فترتي الانتقالات

الأحد ٧ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:١٢ مساءً
رياض محرز الصفقة المرتقبة دائمًا خلال فترتي الانتقالات

دائمًا ما يظهر على الساحة الرياضية اسم رياض محرز نجم المنتخب الجزائري ونادي ليستر سيتي الإنجليزي، خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، خاصة أنه استعاد الكثير من مستواه هذا الموسم ويُقدم مستويات متميزة سواء مع فريقه أو محاربي الصحراء.

وأصبح رياض محرز هو لغز فترتي الانتقالات، فمنذ تألقه مع نادي ليستر سيتي قبل موسمين وتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، والجميع يتوقع رحيله إلى كبرى الأندية سواء في البريميرليج أو الدوري الإسباني وتحديدًا نادي برشلونة.

وخرجت أنباء تؤكد انتقال رياض محرز إلى صفوف نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا المفاجئ إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن رياض محرز غادر معسكر محاربي الصحراء لإتمام إجراءات الانتقال لفريقه الجديد، وسط تأكيدات إعلامية بسفره إلى برشلونة من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا للانتقال إلى الفريق الكتالوني، ولكن لم تتم الصفقة.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن نادي آرسنال الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات رياض محرز قبل بداية الموسم الجاري، ولكن فشلت الصفقة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، بسبب رغبة ناديه في بيعه مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

ومع بداية فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع ريال محرز نجم المنتخب الجزائري، وأشارت “ديلي ميل” إلى توصل إدارة الريدز لاتفاق مع ليستر سيتي على الحصول على خدمات اللاعب مقابل 49 مليون جنيه إسترليني.

وقامت شبكة “سكاي سبورت” بنفي رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وأكدت أنه ليس بين الأسماء المطروحة لتعويض رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة.

وحصل رياض محرز على وعد من إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي بالرحيل، في حال تلقيه عرضًا مناسبًا، خاصة أنه يرغب في خوض تجربة جديدة.