فيديو مؤثر.. دموع الفرح تنهمر من المسن الهلالي بعد تفوق اثنين من أبنائه بأضم

الأربعاء ٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ٤:١٧ مساءً
فيديو مؤثر.. دموع الفرح تنهمر من المسن الهلالي بعد تفوق اثنين من أبنائه بأضم

غمرت دموع الفرح وجه المسن حمدان الهلالي، صباح اليوم، بعد أن شهد تكريم اثنين من أبنائه المتفوقين والمنضبطين في الحضور بمدرسة الفاروق الابتدائية بحي ضبيعة بمحافظة أضم.

وجاءت تلك اللحظات المؤثرة أثناء الحفل الختامي الذي تخلله تكريم الطلاب المنضبطين والمتفوقين دراسيًا وتكريم المعلمين وسط إعجاب الحضور بالأب الذي ضرب أروع الأمثلة بالبر بأبنائه.

من جهته أوضح محسن حسين المالكي قائد مدرسة الفاروق الابتدائية في تصريحات لـ”المواطن” أن المسن الهلالي يعاني من أمراض مزمنة إلا أنها لم تمنعه عن متابعة ابنيه وتحامل على أوجاعه ليشارك فرحتهما في نجاحهما وتلقيهما شهادات الشكر لمتابعة ولي أمرهما وانضباطهما في الحضور.

وأضاف المالكي أن قيادة الفاروق رصدت شهادات تفوق ومبالغ مالية رمزية لمثل هؤلاء اليوم الأربعاء مشيراً إلى أن الفرحة التي رسمت على محيا ابنيه قد ضمدت معاناته المستمرة في تربيتهما لا سيما وهو في هذه السن والظروف الصحية التي يشهدها.


تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المالكي

    نعم في بني هلال كلهم هذا دليل على بر الأب وصدق الشعور فضل أن يكون معهم على شدة تعبه معاناته من جلطه لله يشفيه بينما غيره مهمل أطفاله من كل النواحي

  • غير معروف

    ونعم وأكرم ببني هلال كافه وعمي حمدان ذو خلقا عظيم وغني عن التعريف في مكارم الأخلاق

  • غير معروف

    الله يشفيه

  • المالكي١١١

    شفاه الله الأخ /حمدان الهلالي تحمل مابجسده من ألم ليشارك أولاده فرحتهم ونسأل الله عز وجل له الشفاء وأن يوفق أبنائه ويصلحهم –

  • المالكي١١١

    أسأل الله عز وجل الشفاء العاجل للأخ/ حمدان
    دموع فرح حصد نتايج تربية أولاده-

  • الهلاليه المالكيه

    سبحان الذي جعل من بعد الضعف قوه ومن بعد القوة ضعف الله يرزقه بر ذريته