الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
عاد أخيرًا رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال، إلى مزاولة حياته ونشاطاته، بعد خروجه من فندق “الريتز كارلتون”، ليطلق أول تغريدة له بعد خروجه على موقع “تويتر”.

ونشر الوليد بن طلال صورًا له وهو بصحبة أبنائه خالد وريم، وأحفاده، أثناء تواجدهم في مخيم البر في الصحراء.

وهنأت بعض أفراد أسرة الوليد بن طلال رجال الأعمال بمناسبة الإفراج عنه، ومنهم ابنته ريم وشقيقته ريما.

من الناس
ما شاء الله
حنا عندنا الواحد اللي عليه قضية نصب واحتيال وسرقة ما يوري وجهه للناس ..يا كبر وجهه
أبو عبدالعزيز
الوليد دخل بوجه وخرج بوجه ولاكن وجه خروجه
أسعد الناس واتحف ابناه وأحفاده
تمثل بشخصيه
فهو يشبه الفهد ووجه وجه السعد ترتاح لنظرته
فهو رجل يحب وطنه له هامه
عظيمه ربما مواقفه الانسانيه هي من تسانده
لكونه رجل يفعل الخير ويكسب الغير له سلاح قوته الماليه ومكانته السعوديه
ودقنه التي اضافه له السجن ربما تكون اظافه له
سريعه فهو رجل ذكي
فالو ابقاها لاختطف الجمل بما حمل لأنه رجل عمله جمع الأصول المتنوعه
وملك القلوب ب تركيبته الجذابة والمحببه للجميع
اسعدك وزادك الله غناة