تألق أجويرو ودي بروين الأبرز في مباراة مانشستر سيتي وليستر
ضمن منافسات الجولة الـ27

تألق أجويرو ودي بروين الأبرز في مباراة مانشستر سيتي وليستر

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسط حالة كبيرة من التألق للثنائي سيرجيو أجويرو وكيفين دي بروين.

واستعاد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تألقه في مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي وسجل سوبر هاتريك في الشوط الثاني من اللقاء، ليحتل المركز الثاني في صدارة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وباتت مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي هي المواجهة الثالثة، التي يستطيع خلالها سيرجيو أجويرو 4 أهداف أو أكثر خلال لقاء واحد في منافسات الدوري الإنجليزي، ليُصبح اللاعب الوحيد في تاريخ البريميرليج الذي يُحقق هذا الإنجاز.

ولم تشهد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي تألقًا من سيرجيو أجويرو فقط، حيث ظهر النجم البلجيكي كيفين دي بروين بمستوى مميز، وصنع أول ثلاثة أهداف في اللقاء، ليُصبح اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ14 تمريرة حاسمة.

واستطاع جيمي فاردي خطف الأنظار إليه في مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى السيتيزن، ليُصبح هذا الهدف هو الخامس الذي يُسجله اللاعب في شباك مانشستر سيتي في كافة البطولات.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي مشاركة النجم الجزائري رياض محرز مع فريقه، للمرة الأولى منذ رفض ناديه الرحيل إلى السيتيزن خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولعب كبديل في اللقاء، ولكنه لم ينجح في هز الشباك.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فاردي يُعيد للأذهان موسم ليستر التاريخي
  • ليستر سيتي يكتسح نيوكاسل بخماسية
  • توتنهام ضد ليستر سيتي .. السبيرز يتألق ويفوز على الذئاب بثلاثية
  • ليفربول ضد ليستر سيتي .. فاردي يُهدد مسيرة الريدز

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :