تطبيق إلكتروني يمهد الطريق أمام ضيوف الملك سلمان

الأحد ٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٤ مساءً
تطبيق إلكتروني يمهد الطريق أمام ضيوف الملك سلمان

كشف عبدالله المدلج الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، عن توفر تطبيق إلكتروني خاص لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة باللغة العربية والإنجليزية قام بتدشينه مؤخراً معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز بن صالح آل الشيخ، لتقديم كافة الخدمات لضيوف البرنامج وغيرهم.

وقال المدلج إن التطبيق الذي يحمل اسم “برنامج ضيوف خادم الحرمين” يتيح للضيوف وغيرهم التعرف على خدمات البرنامج، عبر تقديم جدول الأنشطة والزيارات المعدة لهم من قبل الأمانة العامة للبرنامج، كما يعرض التطبيق الأخبار والصور والفيديوهات التي تغطي فعاليات كافة مراحل البرنامج منذ انطلاقه.

وأضاف المدلج أن برنامج الضيوف يتضمن الكثيرَ من الفعاليات، بداية من زيارة المسجد النبوي للصلاة فيه، والتشرف بالسلام على رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ وصاحبيه رضوان الله عليهما.

كما أعدت لهم الأمانة العامة للبرنامج جدولاً حافلاً بالزيارات لمعالم المدينة مثل مسجد قباء وجبل أحد ومجمع المك فهد لطباعة المصحف الشريف، ومعرض أسماء الله الحسني.

يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة استضاف خلال إحدى عشرة مرحلة (2400) معتمر ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من مختلف دول العالم.

إقرأ المزيد