حساب المواطن : لهذا السبب نراجع بيانات المستفيدين دوريًا

حساب المواطن : لهذا السبب نراجع بيانات المستفيدين دوريًا

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

كشف حساب المواطن أنه يقوم بعمل مراجعة دورية بعد صرف كل دفعة بهدف التأكد من حصول المستحقين على الدعم دون غيرهم.

وقال حساب المواطن : تحرص إدارة حساب المواطن على إجراء مراجعة دورية في كل دورة دفع، لبيانات المُسجلين وتوافقها مع البيانات الرسمية المسجلة لدى الجهات الأخرى، وتنبيههم في حال عدم تطابق البيانات؛ وذلك من أجل تحقيق الأهداف التوجيهية للبرنامج، وتوجيه الدعم إلى مستحقيه.

وكان البرنامج قد أعلن اليوم أنه في حال اختلاف المعلومات وبيانات الدخل المُفصح عنها، عن البيانات الرسمية، فيتم التواصل مع المسجلين لإشعارهم بضرورة تحديث بياناتهم، كما يتم تقييم أهلية المُسجل وقيمة الدعم المستحقة وفق البيانات الرسمية، لتجنب توجيه الدعم لغير مستحقيه.

وكان حساب المواطن قد أكد في وقت سابق على أن تطابق بيانات الدخل المفصح عنه أثناء التسجيل في البرنامج مع ما هو مثبت لدى الجهات الحكومية شرط أساسي لاستحقاق الدعم.

وكان حساب المواطن أودع الدفعة الثالثة في حسابات المستحقين الأحد 11 فبراير وفتح باب تقديم الشكوى على قيمة الاستحقاق بعد مرور 5 أيام.

وجدّد البرنامج دعوته للمسجلين إلى زيارة حساباتهم في البوابة الإلكترونية على الرابط: (هنا)؛ لمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (19912)، أو حساب البرنامج في “تويتر” في حال وجود استفسارات أو مشكلات بشأن البرنامج.

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :