ماذا قال دياز عن مباراة الهلال والعين الإماراتي؟
في دوري أبطال آسيا

ماذا قال دياز عن مباراة الهلال والعين الإماراتي؟

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3490
التعليقات على ماذا قال دياز عن مباراة الهلال والعين الإماراتي؟ مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تمنى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، تحقيق الفوز أمام العين الإماراتي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا التي ستُقام، يوم غد الثلاثاء، على إستاد جامعة الملك سعود‎.

وقال رامون دياز خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم، اليوم الاثنين: “نخوض مشوارًا جديدًا في البطولة، ونود أن نبدأ بداية قوية في النسخة الحالية، خصوصًا أننا نخوض أول مباراة في ملعبنا الجديد”.

وتابع دياز تصريحاته قائلًا: “سنواجه فريق العين الذي يُقدم أداءً جيدًا، والفريقان يُقدمان مستوى جيدًا.. نود أن نُقدم ما قدمناه في الشوط الثاني من مباراة النصر الماضية، حيث قدم الفريق أداءً جيدًا، وكانت لديه رغبة في تحقيق الفوز وحضور قوي”.

وأضاف مدرب الهلال قائلًا: “سلمان الفرج لاعب جيد وغيابه مؤثر، والفريق بكافة لاعبيه مستعد، وهناك تنافس إيجابي في الفريق، حيث إن الجميع لديه رغبة في المشاركة؛ لتقديم ما يُسعد الجماهير”.

وواصل المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: “ليست هناك أي أولوية بين بطولة وأخرى، والهلال نادٍ كبير، ويجب أن يُقاتل على كل البطولات كما فعلنا العام الماضي”.

واختتم دياز تصريحاته قائلًا: “عمر عبدالرحمن عموري من اللاعبين المؤثرين في العين، ولكن نحن لا نرى اختلافًا كبيرًا، والعين يملك لاعبين جيدين، خصوصًا في الجانب الهجومي، ويجب علينا أن نُركز لإيقاف خطورة العين، ومحاولة استغلال نقاط ضعفه”.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :