أمانة جدة تتفاعل مع “المواطن” وتغلق 90 فتحة صرف صحي في حي النزهة

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:٣١ صباحاً
أمانة جدة تتفاعل مع “المواطن” وتغلق 90 فتحة صرف صحي في حي النزهة

تفاعلت أمانة محافظة جدة مع ما نشرته “المواطن” بعنوان “حفر الصرف تهدد أطفال نزهة جدة”، حيث أغلقت 90 فتحة صرف صحي كانت تشكل خطرًا على الأهالي بحي النزهة.

وأكدت الأمانة، في بيان لها، أنها حريصة على تطوير الخدمات التي تقدمها لسكان وزوار محافظة جدة ومعالجة الملاحظات.

ولفتت أمانة جدة إلى أن خدمات الصرف الصحي ليست ضمن الخدمات التي تقدمها البلديات، وتعتبر من الخدمات التي تقدمها شركة المياه الوطنية، مضيفةً أنه تم إغلاق وردم فتحات الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية، والبالغ عددها 90 فتحة صرف صحي.

وتابعت الأمانة أن البلدية الفرعية وضعت اللوحات التحذيرية اللازمة بالمنطقة الصناعية لتفادي أي مشكلة في المستقبل.

ونشرت “المواطن” في خبرها معاناة الأهالي واستياءهم من حُفَر الصرف الصحي التي انتشرت بصورة لافتة بعدد من طُرُق الحي منذ سنوات طويلة؛ مما تسببت في تلَفيات كبيرة للمركبات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حامل المسك

    والله امانة جده ماعندهم اهتمام بمصلحة جده ولا اهلها ، انا بلغت مرتين عبر تطبيق الامانه بالجوال وثلاث مرات عن طريق ٩٤٠ وما احد عبرني ولا ازال المشكله والمصيبة انهم يغلقون البلاغ بدون الوقوف على الحادثة ، والموضوع يدور حول محلين للبنقالة جنوب جده يبيعون دجاج حي والمحلين لايوجد لهم تصريح نظامي ومايفتحون المحلات الا بعد العصر واللي يبعون لهم الدجاج يعوديين والايام ذي منتشرة انفلونزا الطيور ، بالله هذا التصرف يصدر من جهه حكومية مسئولة عن صحة البلد والمواطنين والمقيمين ، خلهم يتقون الله في الامانه اللي مسئولين عنها ذلك اليوم. وعندي ارقام البلاغات اللي بيتواصل معي على البريد الاليكتروني الخاص