السديس في الحرس الوطني: الأمن والأمان والتحامنا مع القيادة من أجل النعم

الخميس ١٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:١٥ مساءً
السديس في الحرس الوطني: الأمن والأمان والتحامنا مع القيادة من أجل النعم

ألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس محاضرة بعد صلاة ظهر اليوم، في جامع عمرو بن العاص بوزارة الحرس الوطني استهلها بالحديث عن سروره بوجوده بين إخوانه منسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

كما أكد أن نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا من خلال التحام الرعية بالراعي والتمسك بالكتاب والسنة هي نعمة عظمية اختص بها الله هذه الأرض المباركة.

وتحدث فضيلته عن مهرجان الجنادرية مبينًا أنه يقدم رسالة عظيمة لديننا في الوسطية والاعتدال والذي هو رسالة هذا البلد المبارك وأن المهرجان الوطني للتراث والثقافة هو ظاهرة عالمية تراثية ثقافية.

ونوه السديس بالدور الكبير والاهتمام الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ تجاه قضايا الامة الإسلامية.

وفي ختام محاضرته دعا فضيلة الشيخ السديس بالنصر والعزة والتمكين لجنودنا المرابطين على ثغور الوطن وفي حدوده من جميع القوات العسكرية، سائلاً المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للشهداء الأبطال والشفاء والسلامة للجرحى والمصابين ، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن ووحدة الصف وأن يجنب بلادنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يبقي هذه البلاد شامخة عزيزة إنه سميع مجيب .