القبض على لمياء جدة.. مغردون: السجن أقل ما تستحق

السبت ١٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٢ صباحاً
القبض على لمياء جدة.. مغردون: السجن أقل ما تستحق

بعد ساعات قليلة من التحري والملاحقة، نجح رجال الشرطة في جدة من إلقاء القبض على الفتاة المجاهِرة بالمعصية في أحد شوارع المحافظة.

وتمكن رجال الشرطة من توقيف الفتاة المدعوة بـ”لمياء”، على خلفية بلاغات ومقاطع مخلّة نشرتها الفتاة في حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وقال الناطق باسم الشرطة في منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي بن عطية القرشي، إن رجال الأمن نجحوا في رصد ومتابعة الحساب الذي نشر بعض المقاطع المخلة، واتضح أن الفتاة التي تديره في العقد الثاني من عمرها.

وأكد القرشي، أن الفتاة تدير عدة حسابات بأسماء وهمية و”لمياء” ليس اسمها الحقيقي، مشدّداً على أن أجهزة الأمن تراقب الكثير من الحسابات المخلّة التي تنشر مواد مخالفة للآداب العامة وتلاحق أصحابها.

السجن

وفي مواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن التغريدات والتعليقات على جرأة الفتاة المجاهِرة بالمعصية بأقل حدة من المطاردة الأمنية لها في شوارع جدة، فمئات المغردين أبدوا استنكارهم واستغرابهم مما أقدمت عليه الفتاة.

وطالب المغردون عبر وسم “القبض على لمياء القرني”، بالقبض على الفتاة وزجرها بأقسى عقوبة قانونية تردعها وتمنع غيرها من ارتكاب مثل تلك المخالفات المسيئة والمخالِفة لتعاليم الدين الإسلامي، مؤكدين أن السجن أقل ما تستحقه الفتاة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • د. يوسف بن حامد

    نسأل الله الصلاح والهداية لجميع المسلمين والمسلمات في كل مكان وأن يلهمهم رشدهم.

  • ابراهيم

    بل القصاص بالتعزير والتشهير هو أضعف الإيمان لأنها أوضعت في الفتن وسنت سنن الغي وأسأل الله بأن يجعل هذا العقاب لها تطهير في الدنيا والآخرة وأن لا يخلفنا من بعدها إلا خيرا ..
    هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضاه..