المؤسسة العامة للتقاعد تستقبل عملاءها في المدينة المنورة بخدمات شاملة

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
المؤسسة العامة للتقاعد تستقبل عملاءها في المدينة المنورة بخدمات شاملة

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن استقبال عملائها في المدينة المنورة عبر مجموعة من الخدمات الشاملة المتطورة.

وفي التفاصيل بدأت المؤسسة العامة للتقاعد استقبال عملائها عبر مقرها بمركز الخدمات الحكومية الشامل في المدينة المنورة الذي افتتحه أخيراً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وأوضح متحدث المؤسسة العامة للتقاعد فهد بن عبدالله الصالح أن تواجد المؤسسة بالمركز يأتي حرصاً منها على توفير الوقت والجهد لعملاء المؤسسة بمنطقة المدينة المنورة وتسهيل تواصلهم مع المؤسسة العامة للتقاعد .

وأضاف متحدث المؤسسة العامة للتقاعد أنه تم تجهيز مقر المؤسسة بالمركز بمختلف التجهيزات البشرية والتقنية اللازمة لإنجاز المعاملات وخدمة عملاء المؤسسة على الوجه الأمثل لخدمة العملاء.

وأشار متحدث المؤسسة للتقاعد إلى أن المؤسسة تقدم مجمل خدماتها عبر مقرها بالمركز، وتشمل عمليات الاستعلام واستقبال نواقص المستندات وطباعة التعريف بالمعاش التقاعدي وطباعة بطاقة التقاعد التعريفية إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى.

بالجدير بالذكر أن مركز الخدمات الحكومية الشامل في المدينة المنورة يعد أحد الأفكار المتميزة التي عملت على تنفيذها إمارة منطقة المدينة المنورة .

ويضم المركز 11 جهة حكومية تقدم أكثر من 70 خدمة إلكترونية من خلال مركز موحد يوفر الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين في المدينة المنورة.