النصر يواجه الباطن بالقوة الضاربة

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٩ مساءً
النصر يواجه الباطن بالقوة الضاربة

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، كرونوسلاف يورشيتش، عن تشكيل النصر في مباراة الباطن اليوم ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستنطلق، بعد قليل.

وجاء تشكيل النصر الرسمي في مباراة الباطن اليوم كالتالي؛ حسين شيعان، خالد الغامدي، برونو أوفيني، عبد الله مادو، عبد الرحمن العبيد، عوض خميس، عبد الرحمن الدوسري، فرجاني ساسي، ليوناردو، محمد فوزير وجونيور كابانانغا.

ويجلس على مقاعد بدلاء النصر في مباراة الباطن اليوم كل من؛ صالح الوحيمد، عبد الإله العمري، سعد سهيل، فهد الجميعة، سامي النجعي، أحمد الفريدي، عبد المؤمن جابو، فراس البريكان وحسن الراهب.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الباطن مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الملك.

ويأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحقيق الفوز في مباراة الباطن اليوم من أجل الاستمرار في منافسات كأس الملك خاصة أن العالمي يطمح للتتويج ببطولة هذا الموسم، وستكون هذه المسابقة هي الأقرب، في ظل تذبذب مستواه في الدوري السعودي.

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن للفوز على نظيره النصر في مباراة اليوم خاصة أن الفريق السماوي استطاع الفوز على العالمي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل لاعبوه تكرار الأمر في لقاء اليوم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر منصور

    القوة الضاربة هذي حرب مو مباراة ????