بالصور.. تدشين معرض التنمية للصور الفوتوغرافية في بدر

الثلاثاء ٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:٠١ مساءً
بالصور.. تدشين معرض التنمية للصور الفوتوغرافية في بدر

دشَّن محافظ بدر مبارك بن عطاالله المورقي ‫معرض التنمية للصور الفوتوغرافية لمصوري محافظة بدر بنادي الهواة للشباب، والذي أقيم بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر.

تم ذلك بحضور مدير المركز أ/ حسن الشريف ومدير العلاقات العامة والإعلام بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة أ/ أحمد السناني والمشرف على البرنامج أ/ جميل الصبحي، ومصوري محافظة بدر وعدد من مديري ومنسوبي الإدارات الحكومية.

ويضم المعرض صوراً تحكي عن جانب التراث والسياحة في المحافظة، وعدة جوانب أخرى مثل السياحة والسفر، حيث تعد محافظة بدر بيئةً خصبةً لهواة التصوير الضوئي وتمتاز بطبيعة متنوعة تضم الصحاري والأودية والشواطئ البكر؛ ما جعلها مقصداً لعدسات المصورين، ولا نغفل جانب التراث القديم بالمحافظة كونها تضم عدة أماكن تاريخية؛ مما استدعى توثيق تلك المعالم التاريخية وإبرازها كونها تعد رافداً مهماً في نقل المعرفة وجذب الزوار، واستمع محافظ بدر لشرح عن الصور المعروضة من المصورين المشاركين، وأشاد بما شاهده من إبداعات فنية للمصورين.
كما أشاد المحافظ بدعم مركز التنمية الاجتماعية للمعرض، ووجَّه المحافظ بالتعاون مع مصوري المحافظة والعمل على إنشاء جمعية لمصوري وتشكيليي المحافظة.

كما يضم المعرض نخبةً من مصوري المحافظة والذين كانت لهم مشاركات في معارض متعددة حول المملكة وهم: المصور هاني الصبحي والمصور ماهر الصبحي والمصور وليد الصبحي والمصور خالد الصبحي والمصور أمين الصبحي والمصور توفيق الصبحي والمصور عبدالمجيد الصبحي
كما قدَّم مدير مركز التنمية شكره لرئيسة القسم النسائي بالمركز أ/ موضي الشريف، وموظفات القسم النسائي، وخصَّ بالشكر وحدة البرامج التنموية والمتابعة بالمركز على الجهود المميزة في إنجاح افتتاح معرض التنمية للصور الفوتوغرافية لمصوري محافظة بدر بنادي الهواة للشباب.