بالصور.. رئيس الهيئات يدشن مركزين لملتقى وطننا أمانة

الجمعة ١٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٧ مساءً
بالصور.. رئيس الهيئات يدشن مركزين لملتقى وطننا أمانة

دشّن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اليومين الماضيين، مركزين توجيهيين ضمن ملتقى “وطننا أمانة”، بمحافظتي حبونا وشرورة بمنطقة نجران، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لبرنامج تعزيز الأمن الفكري “اعتدال” بالمنطقة.

وفور وصوله مقر الحفل قَص الشريط إيذانًا بالافتتاح، واستعرض وضيوفه الكرام الحافلة التوجيهية والمصلى المتنقل والمعرض المصاحب للملتقى.

وبُدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم.

وألقى الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، بهذه المناسبة كلمة توجيهية، أوضح خلالها أن هذا الوطن الذي نعيش فوق ترابه، وطنٌ نحبه، فإن الإنسان قد فطره الله على حب الوطن الذي ولد فيه ولا يلام على ذلك، فهو وطن الإسلام والعقيدة والتوحيد الخالص لله رب العالمين.

وحذّر معاليه خلال شرحه لحديث النبي صلى الله عليه وسلم عن الدعاة الذين على أبواب جهنم من الانخداع بهم.

 

وقال: من أعظم ذلك الدعوة إلى الخروج على ولي أمر المسلمين، تلك الدعوة رأس الشر وأُسه وأصله، وإذا وقعت في مجتمع أفسدته، وكانت سببًا لتسلط الأعداء عليهم واستباحة بيضتهم وذهاب ريحهم وتفرقهم واختلاف كلمتهم.

وشدد معاليه على أهمية لزوم جماعة المسلمين، مشيرًا إلى أننا في هذه البلاد المملكة العربية السعودية في فضل من الله ومنة، جماعة المسلمين واحدة، وإمامهم واحد، بايعته القلوب والأيادي بيعة شرعية تلزم في عنق كل مسلم، ولا يجوز بأي حال أن تنقض هذه البيعة، فحقه السمع والطاعة بالمعروف.