بالفيديو.. المنتخب العراقي يفوز على السعودية برباعية

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٤١ مساءً
بالفيديو.. المنتخب العراقي يفوز على السعودية برباعية

انتهت – منذ قليل – مباراة السعودية والعراق التي أُقيمت على ملعب البصرة الدولي في إطار استعدادات الأخضر لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا، بفوز أسود الرافدين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتمكن المنتخب العراقي الأول لكرة القدم من التقدم في الشوط الأول من المباراة الودية، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم على نظيره السعودي في الدقيقة 21 عن طريق هدف عكسي سجله لاعب الأخضر بالخطأ في مرماه.

وأرسل لاعب المنتخب العراقي الأول، همام طارق، كرة عرضية في الدقيقة 21، ليهز نجم السعودية شباك الأخضر بالهدف الأول من المباراة المُقامة على ملعب البصرة الدولي، بعد رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحظر عن استقبال الملاعب العراقية للقاءات الودية.

وأضاف لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم عماد محسن الهدف الثاني في شباك السعودية في الدقيقة 47، قبل أن يهز النجم مهند علي شباك الأخضر بالهدف الثالث في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني.

وقلص نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حسن معاذ، الفارق في الدقيقة 56، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول للأخضر في مرمى العراق من ركلة حرة بطريقة مميزة للغاية، ثم أضاف مهند علي الهدف الثاني له والرابع لأسواد الرافدين في الدقيقة 71.

وخاض الأخضر قبل مباراة السعودية والعراق لقاء ودي أمام مولدوفا، مساء الاثنين الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ونجح المنتخب الوطني في الفوز بثلاثية دون رد.