#بايع_الكليجا الوسيم يكشف حالته الاجتماعية واحترام الذات ينعكس في التصرفات

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٣ مساءً
#بايع_الكليجا الوسيم يكشف حالته الاجتماعية واحترام الذات ينعكس في التصرفات

عُرف الشباب السعوديون بخفّة دمّهم ودماثة خلقهم في الوقت نفسه، فهم جادّون في حياتهم العملية، وللهو وقته أيضًا على ألا يخلَّ بالتزاماتهم الحياتية.

وبين ليلة وضحاها، اشتهر بائع الكليجا في مهرجان الجنادرية 32 عقب تقرير إعلامي عنه؛ إذ إنَّ وسامته جذبت الزوّار ودفعته إلى تعليق لافتة كتب عليها “اشتر ثم صوّر”.

أعزب ووسيم:

الشاب ، الذي التقاه الإعلامي منصور الرقيبة، أكّد أنَّه ليس متزوّجًا، أثار إعجاب الكثيرين بوسامته، حتى إنّهم دشنوا وسمًا تصدر الأكثر تداولًا في موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، اليوم الاثنين 26 شباط/ فبراير الجاري.

وبعضهم زاد إعجابه بالشاب حد التقليد، إلا أنّهم جميعًا أعربوا عن فخرهم بالشاب الذي لم يمنعه شيء من مواجهة زوّار الجنادرية، وخدمتهم، وتقديم الكليجا الشهيرة في منطقة القصيم.

احترام الذات ينعكس في الشخصية:

وأقبلت النساء على بسطة بائع الكليجا في مهرجان الجنادرية 32 بكثافة، فيما تداولت الفتيات والشبان صوره ومقاطع الفيديو وهو يقدّم الخدمات للمواطنين الزائرين للمهرجان.

وتساءلن قائلات: “كل السعوديين وسيمين، لماذا كل هذه الهالة الإعلامية؟ هل نقص في تفكيرنا أو نقص في الثقة بالذات؟”، متّفقات على أنَّ “الرجل أظهر احترامًا لذاته، لم يبحث عن الشهرة ولكن الشهرة بحثت عنه، يمكن لعمل بينه وبين الله خير، إذا أحب الله عبدًا حبّب الله فيه خلقه، لذلك كاريزما هذا الشاب القصيمي لم تأتِ عبثًا”.

.