تعيين إبراهيم الراشد مديراً عاماً لبنك التنمية الاجتماعية

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:١٨ مساءً
تعيين إبراهيم الراشد مديراً عاماً لبنك التنمية الاجتماعية

عيّن مجلس إدارة بنك التنمية الاجتماعية برئاسة وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور علي بن ناصر الغفيص، في اجتماعه الذي عقده مؤخرًا في مدينة الرياض، الأستاذ إبراهيم بن حمد الراشد مديراً عاماً للبنك، خلفاً للدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة.

وقدّم مجلس إدارة البنك الشكر والتقدير للدكتور النملة، على ما قدمه من جهود إبّان توليه إدارة البنك، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لمدير عام البنك الحالي لأداء المهام المناطة به ومواصلة المسيرة التنموية والتطويرية للبنك.

وبهذه المناسبة، وجّه إبراهيم الراشد شكره لمجلس إدارة البنك ممثَلًا برئيس المجلس وزير العمل والتنمية الاجتماعية، ولأصحاب السعادة أعضاء المجلس على هذه الثقة، مشددًا على أن هذه الثقة ستكون محفزاً لبذل كافة الجهود لتحقيق أهداف البنك التنموية والاجتماعية، والتي تتواءم مع رؤية المملكة الطموحة 2030، وتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-.

وأكّد الراشد، أن البنك يحمل على عاتقه مسؤوليةً كبيرة جداً تجاه تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والانتقال نحو مرحلة جديدة تغير السلوك الاجتماعي من الرعوية إلى التنموية عبر دعم العمل الحر وتمويل الأسر المنتجة.

وأعرب مدير عام البنك عن شكره لسلفه الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة، الذي لم يألُ جهدًا في تطوير خدمات وبرامج البنك خلال الفترة السابقة، متمنياً له التوفيق في مهمته الوطنية القادمة.

من جهة أخرى، التقى إبراهيم الراشد في مقر بنك التنمية الاجتماعية بالرياض اليوم الأحد، المساعدين لقطاعات (المالية والاستثمار والقروض الاجتماعية والادخار والخدمات المشتركة) وعدداً من مدراء الإدارات ومنسوبي البنك، الذين قاموا بدورهم بالترحيب به وتهنئته بهذه الثقة، سائلين المولى له كل التوفيق والنجاح.

ويحمل الراشد درجة الماجستير في علوم الحاسب من معهد فلوريدا للتقنية، ويتمتع بخبرة تتجاوز 23 عامًا في قطاعات البنوك والتقنية، آخرها عمله كمساعد لمدير عام البنك للتمويل الأصغر، إضافةً إلى عضويته في عدد من اللجان والمجالس.