رابط شكاوى حساب المواطن الدفعة الثالثة

الجمعة ١٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٤١ مساءً
رابط شكاوى حساب المواطن الدفعة الثالثة

أعلن حساب المواطن أنه سيتم، اليوم، بدء استقبال طلبات الشكاوى على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة الثالثة لمن لديه اعتراض على قيمة الدعم المقدم له.

وطبقًا لقواعد البرنامج يحق للمتضررين تقديم الشكوى بعد 5 أيام من تاريخ كل دفعة.

ونصح برنامج حساب المواطن المستفيدين قبل تقديم شكوى على مبلغ الاستحقاق، بالتأكد من تطابق قيمة الاستحقاق الموجودة في الحساب على البوابة الإلكترونية مع المبلغ المودع في الحساب البنكي.

كما شدد على ضرورة التحقق من قيمة الاستحقاق عبر استخدام الحاسبة التقديرية في البوابة، كما يلزم التأكد من أهلية جميع التابعين، قبل تقديم الشكوى.

وتتضمن شروط الأهلية أن يكون المستفيد سعودي الجنسية- ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة، والزوج غير السعودي المتزوج من سعودية، والزوجة غير السعودية المتزوجة من سعودي، وحاملو بطاقات التنقل- وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة. كما يشترط عدم وجود المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.

ويمكن تقديم الشكوى من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط التالي (هنا).

يذكر أن التسجيل يتم عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، من (هنا) بإدخال البيانات: ”رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال” ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو خالد

    هل فيه اثر رجعي

  • عبدالعزيز الشمراني

    لم استلم اي مبلغ

  • عبدالعزيز

    الدفعة الثالثة ومانزلت وقالو ارفع شكاوى ورفعت شكاوى علما بان معلومتي صحيحة ونزلي حساب الشهر االي قبله سوالي هنا واتمنى انكم تفيديون هل ينزلون الدفعة الثالثة اللي مانزلت مع الدفعة الرابعة سوا والا خلاص شهرين وبس

  • عبدالرحمن محمد جبار العبدلي

    سلام عليكم ورحمة وابركاة

    عندي حساب مواطن اسجل فيه بشهر مرتين ما يجيني قول تسجيل وثاني شهر اسجل مرتين يقول رقم الحساب مسجل اتصل على لعملا يقول بيردون خبر ما ردو خبر وانا عزابي وعلي فاتوره كهرباء بس جاني قبول ولا شي ولا ينزل شي