عودة زايد بن حمدان تثير حماسة المغردين

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٥ مساءً
عودة زايد بن حمدان تثير حماسة المغردين

احتفى العديد من المغردين الإماراتيين والسعوديين والعرب بوجه عام بعودة زايد بن حمدان وتماثله للشفاء إثر إصابته أثناء مشاركته في عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وتسابق المغردون لتحية زايد بن حمدان وتهنئته بالشفاء داعين الله أن ينصر قوات التحالف وأن يكلل جهودهم بالنجاح والنصر المبين.

في البداية قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس الوزراء الإماراتي حاكم دبي، زايد بن حمدان نموذج وقدوة للجيل … به وبأمثاله تُرفع الرؤوس .. ويفخر الوطن .. به وبأمثاله من جنود الوطن البواسل تزداد منعتنا وقوتنا .. وتترسخ روح الفداء في شبابنا وجنودنا .. حللت في وطنك محل القلب اليوم يا زايد.

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد عبر عن حفاوته بعودة زايد بن حمدان بقوله: كلما زادت التحديات .. برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها.. ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم .. وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم..
وزايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الإمارات في البذل والعطاء.. نرفع هاماتنا فخرًا بهم.. ولا خوف على وطن يضم أمثالهم .

وأضاف: واليوم ولله الحمد والمنة .. نفرح جميعًا بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحًا رداء العافية ..نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسدد خطاهم .. ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل.. ويتغمد شهداءنا البررة بواسع رحمته.

وعبر سيف بن زايد آل نهيان عن سعادته بهذه العودة بقوله: تزدان السماء بنجومها، وتتباهى الإمارات بأبطالها، وها هو فارسٌ من فرسانها يعود بحمد الله سالماً، بعد أن سطّر في ساحة الوغى بطولاتٍ ليكون فخراً لبلادنا وزملائه الأبطال، حمى الله سواعدكم وأمضى عزيمتكم.

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات الدكتور أنور قرقاش: زايد بن حمدان البطل العائد إلى كنف الوطن ودفئه تحوّل دون سعّي منه إلى رمز لجيل شاب نفخر به، رجولته وتضحيات رفاقه فخر للوطن وضمان لموقعه، هنيئًا لنا فرسان هذا الجيل الصاعد.

أما حمدان بن محمد بن راشد فقال: كل الإمارات فرحت بعودة فخر الشباب أخي زايد بن حمدان آل نهيان.. فخورون به وبكل جنودنا البواسل..نورت الدار يا حفيد زايد الخير .

من جانبه عبر شخبوط بن نهيان بسعادته بهذه العودة بقوله: نحمد الله ونشكره على سلامة بوحمدان .. مرحبًا زايد بن حمدان.

والمعروف أن زايد بن حمدان هو حفيد الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الاتحاد وراعي نهضتها وهو من مواليد 4 أبريل عام 1990 أي أنه يبلغ من العمر الآن 27 عامًا.

والده هو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أما حمدان بن زايد فهو الثالث بين إخوته.