في مباراة السعودية والعراق.. وداع مؤثر للنجم مهدي كريم

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٦ مساءً
في مباراة السعودية والعراق.. وداع مؤثر للنجم مهدي كريم

انطلقت مباراة السعودية والعراق الودية المُقامة على ملعب البصرة الدولي، منذ قليل، وسط حضور جماهيري مميز، بعد رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحظر عن استقبال الملاعب العراقية للقاءات الودية.

وشارك نجم أسود الرافدين مهدي كريم في مباراة السعودية والعراق الودية قبل أن يخرج من أرضية ملعب البصرة الدولي بعد مرور 5 دقائق على انطلاق المباراة، ليُعلن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة رياضية حافلة.

وقام قائد أسود الرافدين مهدي كريم بتوديع اللاعبين في مباراة السعودية والعراق وسط تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة للقاء الودي من مدرجات ملعب البصرة الدولي، وحرص اللاعب على تبادل التحية معهم.

ويستضيف ملعب البصرة الدولي مباراة السعودية والعراق الودية، في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي الخاص بالأخضر من أجل الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا.

وتشهد مباراة السعودية والعراق حضورًا جماهيريًا مميزًا، حيث أعلن المنسق الإعلامي للمباراة الودية محمد إبراهيم، أن تذاكر مواجهة السعودية والعراق نفذت بالكامل، مُشددًا على أن اللقاء سيشهد حضور أكثر من 65 ألف مشجع.

وقبل مباراة السعودية والعراق اليوم تقابل المنتخبان في 32 مباراة من قبل في كافة البطولات، نجح الأخضر في تحقيق الفوز في 10 مواجهات، وهُزم في 14 لقاء، في حين انتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

وخاض الأخضر قبل مباراة السعودية والعراق مباراة ودية أمام مولدوفا، مساء الاثنين الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ونجح المنتخب الوطني في الفوز بثلاثية دون رد سجلها؛ عمر هوساوي في الدقيقة التاسعة، تيسير الجاسم في الدقيقة 57، واختتم مهند عسيري الأهداف قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.