مكنون واقرأ يوقعان اتفاقية تعاون في المجال الإعلامي

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:١٧ صباحاً
مكنون واقرأ يوقعان اتفاقية تعاون في المجال الإعلامي

وقّعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، وشركة اقرأ الإعلامية المحدودة، عقد تعاون وشراكة في مجال بث البرامج الإعلامية القرآنية، والتسويق لأهم المشاريع القرآنية (وقف القرآن بمكة).

ووقع عن جمعية مكنون المدير التنفيذي للجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن شركة إقرأ طارق محمد كامل المدير العام، وذلك يوم الخميس 22/5/1439هـ، وتمتد لثلاثة أشهر.

وتنص الاتفاقية على أن تتولى قناة اقرأ الفضائية وعبر شاشتها، بث برنامج أسبوعي بواقع 13 حلقة، يحمل في طياته تعريفًا بجمعية مكنون ومشاريعها وأوقافها، وخاصة وقف القرآن بمكة المكرمة، إضافة إلى بث الإعلانات الترويجية والدعائية لأنشطتها ومشاريعها وبرامجها المختلفة، على أن تشمل الاتفاقية بث البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقناة.

وأعرب الشيخ إبراهيم الهدلق عن شكره لشركة اقرأ الإعلامية المحدودة وقناة اقرأ الفضائية لتوقيع الاتفاقية، والتي تخدم الجمعية وأوقافها ومشاريعها وجهودها الرامية إلى تحقيق تعليم قرآني يليق بهذا الكتاب العزيز، ويلبي طموحات المجتمع المتمسك بالكتاب والسنة.

وأضاف الهدلق أن جمعية مكنون وتماشيًا مع خطتها التطويرية لمواردها المالية، لتحرص أشد الحرص على الشراكات الإعلامية لدورها وانتشارها، وأن حرصها نابع من إيمانها العميق بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تحرص على تقديم خدمات في مجال تحفيظ وتعليم كتاب الله تعالى.

ومن ناحية أخرى، أشاد طارق محمد كامل بدور جمعية مكنون في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن الهدف من توقيع الاتفاقية هو المساهمة الفعالة في خدمة كتاب الله من خلال الاتفاقيات والشراكات التي تدعم دور القرآن ومحاضنه التي يتلقى الطالب والطالبة فيها علومه وآدابه.