يورشيتش: تلقينا ضربة مؤلمة ومباراة الغد مهمة

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١١ مساءً
يورشيتش: تلقينا ضربة مؤلمة ومباراة الغد مهمة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كرونوسلاف يورشيتش، أن العالمي تلقى “ضربة مؤلمة” الأسبوع الماضي، بعد الخسارة من الباطن بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال يورشيتش خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، للحديث عن مباراة الغد أمام الباطن في كأس خادم الحرمين الشريفين: “طموحاتنا في الكأس كبيرة، ونريد تحقيق طموحاتنا، مباراة الغد أمام الباطن مباراة مهمة وسنعمل كل ما نستطيع فيها”.

وتابع قائلًا: “رأيت ردة فعل اللاعبين خلال الأسبوع الماضي، الأسبوع الماضي عشنا تجربة مريرة، نوضح للجميع بأن ما حدث الأسبوع الماضي كان يومًا عابرًا ولن يتكرر.. الشيء الإيجابي الذي حدث بعد ذهاب لاعبي المنتخب، أن الجميع سيكونون حريصين على تقديم كل ما يستطيعون لإثبات وجودهم في المباراة”.

وأضاف: “بالنسبة للروح القتالية كانت مفقودة في المباراة الماضية، الفرق سيكون بالروح القتالية في المباراة القادمة، بغض النظر عن إمكانية أي فريق، إذا لم تكن هناك روح قتالية لا يمكنه الفوز.. الأسبوع الماضي تلقينا ضربة، وكانت ضربة مؤلمة، وهذا السبب وحده كفيل بأن نلعب غدًا مباراة قتالية”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “لدينا غياب خمسة لاعبين مؤثرين، وهو عدد كبير، لكن فريقنا يملك لاعبين مميزين يستطيعون تعويض أي نقص.. الباطن في المباراة الماضية قدم الإمكانيات الفنية التي يملكها كفريق، درسناه بشكل كامل، مع احترامنا للباطن كفريق جيد، لكن يجب أن يكون التفكير في أنفسنا فقط، وكيف سنلعب!”.

وأردف قائلًا: “الأمور التكتيكية هي أمور تكميلية، الأساس في المباريات هي الروح القتالية لكل فريق.. المستوى اللياقي تحدثت عنه سابقًا، ومن الصعب أن يتم رفع المستوى اللياقي خلال المباريات، نعمل على ذلك بشكل تدريجي، وفي كل وقت يكون الأمر أفضل من السابق”.

وعن جاهزية المصابين لمباراة النصر والباطن، قال يورشيتش: “جابو وفوزير جاهزان بشكل كامل لمباراة الغد”، مُضيفًا: “تكتيك الغد لا يمكن أن أفصح عنه خلال المؤتمر الصحافي! أما بالنسبة للتأخر في التبديلات، فلكل مدرب نظرته الفنية”.

واختتم مدرب نادي النصر تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلًا: “حتى لا نعود كثيرًا للماضي، جميع الأخطاء التي حدثت خلال المباراة الماضية عملنا على حلها خلال هذا الأسبوع”.